+A
A-

“إلى” يطلق التوفير الذكي “الحصّالة”

دشن بنك “إلى”، وهو البنك الرقمي الأسرع نموا في البحرين، برنامج التوفير “الحصّالة”؛ بهدف تمكين العملاء من الادخار ومساعدتهم في تحقيق تطلعاتهم وأهدافهم القصيرة والطويلة الأجل. ويأتي إطلاق الحصّالة تعبيرا عن شعار بنك “إلى”، بنك يعبّر عنك، واستجابة لاحتياجات العملاء لفتح حسابات إضافية. وتعتبر الحصّالة طريقة ذكية وبسيطة تشجع العملاء من خلال تطبيق البنك على اقتطاع جزء من أموالهم وتخصيصها لأهم الأمور التي يسعون لتحقيقها أو للأهداف التي تأخر تحقيقها نتيجة محدودية التخطيط المالي المتاح لديهم.

ووفاءً بوعد البنك بتحويل الخدمات المصرفية عند إطلاقها نوفمبر الماضي، تأتي خدمة الحصّالة كجزء من المرحلة الثانية لتدشين “إلى”، والتي ستشهد إطلاق حلول مالية ذكية تعزز التغيير السلوكي الإيجابي لتحسين نمط الحياة.

و قال الرئيس التنفيذي لبنك “إلى” في البحرين، محمد المعراج “إن هذه الخطوة الأولية المتمثلة في تصميم وطرح الحصّالة تُمكن عملاءنا من الوصول إلى غاياتهم بشكل أسرع من أي وقت مضى. وتمثل الحصّالة مجرد البداية في رحلتنا لإحداث تطوير جذري في الخدمات المصرفية والتي سيتم تصميمها، واضعين في الاعتبار الطموح والاحتياجات الحديثة لعملائنا”.