+A
A-

“رجال الأعمال”: توجيهات جلالة الملك خريطة طريق لتجاوز المرحلة

رفعت جمعية رجال الأعمال البحرينية أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى المقام السامي لعاهل البلاد   صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  على تفضل جلالته باستقبال رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين ورئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية نيابة عن الأسرة التجارية والصناعية في المملكة مما يعكس رعاية جلالته المستمرة لقطاع الأعمال البحريني.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد الزياني ونيابة عن مجلس الإدارة وجميع أعضاء ومنتسبي الجمعية عن تأييدهم ومساندتهم لكافة المبادرات الحكيمة التي يتخذها جلالة الملك في سبيل رفعة ونهضة البحرين ولكافة الجهود المتوالية التي يبذلها جلالته والرامية إلى كل ما يخدم مصلحة البحرين وتقدمها وازدهارها واقتصادها الوطني، وخصوصاً في ظل الأوضاع المحلية والعالمية الناجمة عن جائحة كورونا “كوفيد 19”، ومنها توجيهات جلالته بتخصيص محفظة لدعم الاقتصاد البحريني بقيمة 4.3 مليار دينار وما تبعه من مبادرات أخرى والذي مثل دعماً كبيراً في ظل الظروف الراهنة.

وفي هذا الإطار ثمنت الجمعية مبادرات جلالة الملك من جهود كبيرة من أجل مساندة القطاع التجاري والصناعي والاستثماري في ظل الأوضاع المحلية والعالمية، والسعي لتقديم سبل الدعم المتاح للنهوض بدور القطاع الخاص البحريني ليواصل مسيرة البناء، حيث تشرف رئيس الغرفة ورئيس الجمعية ببحث عدد من المواضيع المتعلقة بالقطاع الخاص لمواصلة تعزيز وتنشيط برامجه وأنشطته في القطاعات المختلفة في ظل الظروف الراهنة.

ونوهت الجمعية بالتوجيهات السامية لجلالة الملك والتي أكد جلالته فيها أهمية تكاتف الجهود من أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية ومضاعفة العمل لتجاوز تداعيات المرحلة الراهنة بما يدعم ويعزز الاقتصاد البحريني. سائلة الله سبحانه أن يديم على مملكة البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً نعمة الأمن والازدهار والرخاء في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك.