+A
A-

أميرة: لم أمكث شهرا كاملا في البحرين منذ 10 أعوام

حلت النجمة البحرينية أميرة محمد ضيفة على السعودية الرياضية مؤخرا في لقاء رمضاني رياضي فني خفيف عن جديدها وحالها مع انتشار الفايروس وأشياء خاصة عنها في مجموعة أسئلة وأسرار ربما يجهلها الكثيرون عنها، وهذه أهم هذه الأسرار، والتي بدأتها أميرة بالكشف عن الوجه الآخر لها والذي لا يعرفه الآخرون عنها، وهي عصبية جدا وسريعة الانفعال! وأنها تقضي أوقاتها في المنزلما بين الرياضة والعبادة، وقالت بأن

أول درس لها في أزمة كورونا أن الحياة بالنسبة لها ليست فقط السفر والعمل، فقد تعودت أكثر على “جلسة البيت”، وتقربت أكثر من عائلتها، علمًا أنها منذ أكثر من عشرة أعوام لم تكمل شهرًا كاملاً في البحرين!

وفي سؤال ماذا ستفعلين أول ما يضع كورونا أوزاره ويرحل، قالت: “بإذن الله الأمر الأول زيارة مكة المكرمة” وأثنت على المبادرات والإجراءات والمواقف التي اتخذتها الحكومة السعودية في مواجهة الوباء، وقالت بأن “الحكومة السعودية باعت كل شيء واشترت الإنسان أولاً من مواطن ومقيم، والجهود الصحية تشهد بها جميع دول العالم، فقد تفوقت بطواقمها الطبية”. وقالت أثبتت أن الدول الأقوى في النظام البشري والحربي ضعيفة جدًّا في الكوادر الطبية عالميا.

وأجابت عن سؤال بعد معقمات الأيدي، ما المعقم الذي تتمنين صناعته قالت النجمة البحرينية: “معقم لتعقيم العقل البشري خاصة أنه لابد أن يصبح لدى البشر إدراك أكثر لأي فيروس آت”.

مرت أميرة بالعديد من الصعوبات في حياتها في هذا المجال بالطبع، وتغلبت بقوة ووقفت في مواجهتها تقول عن ذلك: “الحمد لله دائمًا أتغلب على الهزائم وأتحدى نفسي وأتخطاها بسرعة البرق، فلا أقف أبداً عند أي محطة فشل، لكني أصبح أقوى من السابق” وردت على سؤال حول مسلسل “العاصوف”، والذي أثبت ناصر القصبي أن المسافة أصبحت شاسعة مع أي ممثل سعودي آخر قالت أميرة: “في العاصوف أبهر الجميع، ولكنه أخفق في مسلسله الحالي مخرج 7 وأتمنى أن يراجع أعماله ويختار فريقه بدقة فهو فنان قدير”. تقول بأن لو كُلفتِ بالجلوس على كرسي مسؤول، فستختار كرسي وزارة الإعلام وأول قرار لها هو عدم إعطاء المنتج الفنان منتجًا منفذًا؛ لأنه ينسب لنفسه بطولة العمل، وهو لا يفقه في التمثيل شيئا.