+A
A-

“دولي الطائرة” يبرز مبادرة علي بن محمد

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة FIVB الاجتماع الذي عقده رئيس الاتحاد الدولي البرازيلي “آري جراسا” مع المجموعة العربية  لبعض الاتحادات بمنطقة غرب آسيا عبر تقنية التصوير المرئي عن بُعد، والذي عقد لأول مرة بمبادرة من الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة.

وسلط الاتحاد الدولي الضوء على المبادرة والتي وصفها بالفرصة المهمة لرئيس الاتحاد للاطلاع على واقع الكرة الطائرة في منطقة غرب آسيا والتعرف على التدابير والإجراءات التي اتخذتها الاتحادات الوطنية لحماية أسرة الكرة الطائرة جراء تفشي وباء كورونا (كوفيد -19)، كما أن الرئيس ومن خلال مشاركته في الاجتماع من مكتبه بمدينة ريودي جانيرو بالبرازيل شارك بوجهة نظره حول الأمور المتعلقة باللعبة ما بعد فترة الجائحة والطرق التي يمكن من خلالها مواصلة المنافسات والارتقاء بالكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية.

وأشار الموقع بأن اللقاء شكل فرصة للإطلاع على نشاط مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة الذي يدعم تطوير اللعبة في المنطقة والكثير من المواضيع الأخرى التي تهم اللعبة.

وأدلى النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي عيسى حمزة بتصريح رسمي للموقع قال فيه “لقد استمتعت أنا وقادة اللعبة بمنطقة غرب آسيا بالمناقشات المثمرة التي دارت خلال الاجتماع المرئي، ونحن نقدر الجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الدولي في هذا الوقت للوصول إلى أفضل السبل لتطوير الكرة الطائرة في منطقتنا واطلاعنا على رؤيته لمستقبلها. سنواصل العمل بلا كلل؛ لضمان تطور اللعبة في منطقتنا على مستوى القاعدة والنخبة على حد سواء..”.