+A
A-

“الإسلامي” يطلق خدمة تحويل الأموال من “الائتمانية”

أطلق بنك البحرين الإسلامي (BisB) أخيرًا خدمة مبتكرة، عبارة عن إمكانية تحويل الأموال بشكل مباشر من البطاقة الائتمانية إلى حساب التوفير أو الحساب الجاري عبر تطبيق “الإسلامي الرقمي”.

وتهدف هذه الخدمة إلى تمكين الزبائن من الحصول على الأموال النقدية بشكل عاجل مقابل رسوم أقل، وحد أعلى للسحب، إذ تأتي هذه الخطوة ضمن إطار جهود البنك المبذولة في تبسيط الأمور المالية.

وبهذه المناسبة، قالت رئيس تنفيذي الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي، دلال الغيص “نحرص دائماً على تبسيط الأمور المالية لزبائننا الكرام، عبر تقديم خدمات مبتكرة، أحدثها: إمكانية تحويل الأموال بشكل مباشر من البطاقة الائتمانية إلى حساب التوفير والحساب الجاري عبر تطبيق”الإسلامي الرقمي”، ضمن جهودنا في تطبيق وعدنا لزبائننا في تبسيط أمورهم المالية، والاستمرار بالتكيّف والتأقلم مع التطورات الرقمية؛ بهدف تعزيز مكانة البنك بصفته البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بالبحرين”.

وعن مميزات هذه الخدمة، أضافت الغيص “تتوافر هذه الخدمة حصريًا عبر تطبيق “الإسلامي الرقمي”، ويمكن تحويل المبالغ من 1,000 دينار إلى 5,000 دينار شهريًا – وفقًا للحد الائتماني –، وتتوافر ميزة الدفع المرن المتمثلة في إمكانية دفع 5 % فقط من الرصيد المستحق للبطاقة الائتمانية.

وللاستفادة من هذه الخدمة، يرجى تسجيل الدخول في تطبيق “الإسلامي الرقمي”، واختيار خدمات بطاقات الائتمان – الخدمة النقدية الفورية، ثم اختيار المبلغ المُراد تحويله وتحديد الحساب المطلوب تحويل المبلغ له، بعدها سيتم خصم المبلغ من البطاقة الائتمانية بشكل فوري، وسيتم إضافته إلى الحساب.