+A
A-

شراكــة بيــن “مـراســي جاليـريــا” و“اليســرة فـاشــن”

أعلنت إيجل هيلز ديار، عن إبرام اتفاقية بين شركة اليسرة فاشن ومراسي جاليريا لافتتاح متاجر لعدد من أشهر علامات الأزياء العالمية، كعلامة دكني “DKNY” و كول هان “Cole Haan” و سام إيدلمان “Sam Edelman” و كوتون “Koton”.

تتعاون اليسرة فاشن مع علامات تجارية مميزة للأزياء من جميع أنحاء العالم، وتعمل على تقديم مجموعاتها المتألقة وفقًا لأذواق واحتياجات متنوعة، تتناسب مع ثقافة كل منطقة. وتضم الشركة أكثر من 60 علامة تجارية من أرقى الماركات العالمية للأزياء والأحذية والإكسسوارات، وبسلسلة من مئات المتاجر الموزعة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مما جعلها شركة رائدة في مجال بيع الأزياء بالتجزئة.

ويمتاز مراسي جاليريا بمساحة إجمالية رحبة تبلغ 200,000 متر مربع، حيث صمم المشروع ليكون المتنفس الرئيسي للزوار والسكان في مراسى البحرين. ويحتضن المشروع 560 وحدة تجارية موزعة على 3 مراحل. وسيشتمل المجمع التجاري أيضًا على حوض أسماك تبلغ مساحته 2,400 متر مربع وحديقة الواقع الإفتراضي وترامبولين وغيرها الكثير من المرافق الترفيهية التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، حيث سيحظى الزوار من جميع الأعمار بتجربة لا مثيل لها عبر استمتاعهم بمجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية المتوفرة.

وقالت الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات إيجل هيلز لو بنغ “يأتي توقيع اتفاقية التعاون مع شركة اليسرة فاشن تماشيًا مع استراتيجيتنا لتوفير كافة متطلبات الحياة العصرية وتزويد قاطني وزوار مشروع مراسي البحرين بحلول مبتكرة تلبي احتياجاتهم. كما يتميز مراسي جاليريا بموقع متميز في قلب مشروعنا المتكامل، ليكون أكثر قربًا إلى السكان وليوفر لهم تشكيلة واسعة من منتجات الأزياء الراقية جدًا على مسافة قصيرة منهم. ولذا، نتطلع عبر هذه الشراكة المثمرة لتوفير تجربة تسوق وترفيه غير مسبوقة لكافة الزوار الكرام”. وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار، ماهر الشاعر “يسعدنا أن نوقع اتفاقية التعاون مع شركة اليسرة فاشن لتوفير سلع فاخرة وفريدة لزوار مراسي جاليريا، وهي تعزز أيضًا جهودنا المتواصلة لتلبية احتياجات وتطلعات القاطنين كما عودناهم دائماً إلى جانب سهولة وصولهم إلى متاجر علاماتهم التجارية المفضلة في وجهة واحدة. وكذلك نؤكد التزامنا في شركة إيجل هيلز ديار بمواصلة توفير مجموعة متنوعة من عروض البيع بالتجزئة لسكان وزوار مراسي بالقرب منهم”.