+A
A-

الاتفاق سينهي الموسم ثامنًا في دوري “الثانية”

لم تختلف نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق كثيرًا عن وضعه في المواسم الماضية، إذ إن الفريق يحتل حاليًا المركز الثامن (قبل الأخير) في سلم ترتيب دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي الجاري 2019-2020.

ويملك الاتفاقيون 8 نقاط تم جمعها من خلال الفوز في مباراتين والتعادل مرتين أيضًا، فيما تعرض الفريق لـ 10 هزائم، وهو ثاني أكثر فريق تعرضًا للخسارة بعد التضامن الذي خسر جميع مبارياته ويتذيل الترتيب.

ويقود كرة الاتفاق في هذا الموسم المدرب الوطني محمد عبدالغني، وهو من المدربين الشباب على المستوى المحلي.

الصورة لم تتغير كثيرًا بالنسبة للاتفاق الذي عانى هبوطا في المستوى خلال مباريات القسم الثاني، بعد أن سجل بداية طيبة في الموسم، وبشهادة المتابعين، إذ تطور أداؤه قليلاً عن المواسم الفائتة، قبل أن يعود الفريق إلى سلسلة من الهزائم.

ولم يكن حال نادي الاتفاق خلال الفترات الماضية في المواسم الفائتة أحسن من الوضع الحالي، إذ إن الفريق تعود دائمًا على المراكز المتأخرة في دوري الثانية، وظل بعيدا عن التنافس على البطاقات المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

وعلى مستوى الأرقام التهديفية للموسم الرياضي الحالي، فإن الفريق سجل لاعبوه 10 أهداف، فيما اهتزت شباكه خلال 37 مناسبة. وتبقت للفريق مباراتان ضمن القسم الثاني، وبهما سيختتم الفريق مشواره في الموسم الجاري المتوقف حاليًا؛ بسبب فيروس كورونا، ولن تغير المواجهتان من مركز الفريق على سلم الترتيب.

ويتواجد في صفوف الفريق هذا المسوم عددًا من اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل المنتخبات الوطنية على مستوى الفئات السنية كأحمد محمد صاحب هدف الفوز لمنتخب الشباب في مرمى السعودية خلال بطولة آسيا تحت 19 عامًا التي أقيمت في البحرين العام 2016، حينما كان المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو مدربًا للمنتخب، إضافة إلى محمود الرفاعي الذي لعب مع منتخب الشباب تحت قيادة المدرب الوطني محمد المقلة، كما يتواجد في صفوف الاتفاق لاعبون جددًا كالحارس حسين الشجار وشقيقه لاعب الوسط عبدالله الشجار، إضافة إلى أحمد جليل الذي مثل فريق التضامن في الفترة الأولى من الانتقالات.