+A
A-

أميرة “طباخة فاشلة” ولكنها تتعلم وتجرب الوصفات

منذ ظهور فيروس كورونا وقد تغير نمط حياة الكثيرين، وخصوصاً بعد فرض الاجراءات الاحترازية من غلق لبعض الأماكن العامة وإيقاف العملية الدراسية في الدولة.

لزم العديد من الأفراد منازلهم خوفاً على أنفسهم وأسرهم. وهذا بدوره ساعد الناس على اكتشاف مواهب كانت قد اختفت بسبب الانشغال للدراسة أو العمل.

وعن نفسي كطالبة إعلام لم يكن لدي الوقت الكافي في السابق لممارسة هواياتي بسبب انشغالي الدائم بالدراسة، وما تتطلبه الدراسة من التفرغ الكامل لها والبقاء في الدوام الجامعي حتى ساعات متأخره احياناً.

ولكني الان أصبح لدي الوقت لممارسة تلك الهوايات، كالقراءة مثلاً فأنا أقضي ساعات طويلة في قراءة الكتب والروايات التي قد اشتريتها ولم يكن لدي الوقت الكافي لقراءتها، وأيضاً مشاهدتي للمسلسلات التركية التي أحبها كثيراً وتساعدني على تعلم اللغة التركية أيضاً.

ومن الأشياء التي أحاول أن اتعلمها الطبخ لأني أعترف بأني طباخة فاشلة ولكني بدأت بتعلم بعض الوصفات من الاصدقاء وتجربتها ونجحت فيها بالفعل.

وأخيراً أتمنى أن تنقضي تلك الفترة على خير ونعود جميعاً لممارسة حياتنا الطبيعية التي قد افتقدناها كثيرًا وافتقدنا أشخاصا لم نعد نراهم بسبب تلك الأزمة. وأسأل الله أن يحفظكم جميعاً..

مساهمة من: أميره وليد محمد

طالبة إعلام بجامعة البحرين