+A
A-

أهم المسلسلات الجديدة على نتفلكس

انطلق أول شهور الربيع لعام 2020 بزخمٍ أقل، وإن حمل نوعية عالية من الأعمال التلفزيونية البارزة علي نتفلكس، وهذه قائمة لأهم  المسلسلات الجديدة الجديرة بالمشاهدة والاستمتاع بوقت ترفيهي جميل في البيت:


* مسلسل On My Block: الموسم الثالث: في أحد الأحياء وسط مدينة “لوس أنجلوس” القاسية، تواجه صداقة أربعة مراهقين أذكياء ومرحين وحاذقين اختبارًا حقيقيًا مع بداية المدرسة الثانوية.
* مسلسل Elite: الموسم الثالث: حول مدرسة Las Encinas التي تضم نخبة الطلاب في البلاد، يتم إرسال إليها ثلاثة طلاب فقراء دمر الزلزال منازلهم فيحدث الصدام بين الطلاب الجدد والقدامى الأثرياء وتقع جريمة قتل يكون أثرها أكبر مما يتوقعون.
* مسلسل Kingdom: الموسم الثاني: في مملكة عمّ فيها الفساد وتفشّى بين أفرادها الجوع والفقر، ينتشر وباء غامض يتسبب في تحويل كل من أُصيب به إلى وحوش. يذهب وليّ العهد، الذي أُحيطت به الخيانة من كل مكان ويستميت من أجل إنقاذ شعبه.
* مسلسل The Letter for the King: الموسم الأول: يتلقى مراهق في طريقه ليصبح فارسًا رسالة سرية يتوقف عليها مصير المملكة. فينطلق في مهمة ملحمية لإيصالها إلى الملك لينقذ العالم من الغرق في الظلام.
* مسلسل Self Made Inspired by the Life of Madam C.J. Walker: الموسم الأول: عن (إم جي ووكر) التي تنفض غبار العبودية لتصبح رائدة في مجال العناية بالشعر، وأول مليونيرة أميركية ذات بشرة سمراء.
* مسلسل Freud: الموسم الأول: في عام 1886، الطبيب والمحلل النفسي “سيغموند فرويد” في فترة كانت نظرياته تلقى معارضة من المجتمع النمساوي، يجد نفسه عن غير قصد متورط بتتبع قاتل متسلسل في “فيينا”.
*مسلسل One Day at a Time:  الموسم الرابع:  إعادة إنتاج لمسلسل كوميدي من السبعينات يحمل نفس الاسم، حول عائلة كوبية أمريكية تتوسطها أم عازبة مُطلقة حديثاً تحاول تربية إبنتها المراهقة وابنها الصغير بمساعدة من أمها وأصدقائها.
*مسلسل 7Seeds: الموسم الثاني: في المستقبل القريب، يتوجه نيزك نحو الأرض ليصطدم بها ويمحي البشرية والكثير من الكائنات الحية باستثناء مجموعة من الشباب تم تجميدهم مِن قبل الحكومة ليكونوا أملًا للبشرية.