+A
A-

جديد فاطمة عبدالرحيم في رمضان

تطل الفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم على الجمهور خلال رمضان المقبل من خلال مسلسل “عافك الخاطر” للمخرج مناف عبدال، وتعود النجمة البحرينية إلى الدراما الكويتية بعد غياب استمر عامين تقريباً، إثر ظروف أسرية، لتشارك هذا العام مع الكاتب عبدالله الرومي والمنتج عبدالله بوشهري، لتخوض بذلك تحدياً جديداً بشخصية مختلفة.
وعزت عبدالرحيم، غيابها عن الدراما الكويتية خلال الفترة الماضية إلى ظروفها الأسرية، موضحة أن “العمل في الكويت يتطلب شبه استقرار بها، لذلك كنت بعيدة نوعاً ما الفترة الماضية لانشغالي مع الأبناء، ولمتابعة الحالة الصحية لوالدتي، وبعد استقرار أبنائي دراسياً، وحالة الوالدة، قررت العودة مجدداً من باب مسلسل (عافك الخاطر)”. وحول “عافك الخاطر”، أوضحت لموقع الجريدة الالكتروني أنه “للمرة الأولى ألتقي المخرج مناف عبدال والمنتج عبدالله بوشهري، ولا أخفيكم سراً فأنا متفائلة جداً بهذه التجربة، وخصوصاً أن أغلب النجوم المشاركين في العمل سبق أن التقيتهم في مشاريع فنية سابقة”، لافتة إلى أنها تقدم في العمل شخصية جديدة باسم “ملاك”، وهي بعيدة عن الاستفزاز وستكون مفاجأة للجمهور. وأكدت عبدالرحيم أنها تفضل عدم الخوض في تفاصيل الشخصية بصورة كبيرة لتبقي على شغف المشاهدين بالتعرف على أبعادها الدرامية، مبينة أنها تقبل بالأدوار التي تقتنع بها في المقام الأول.
وأضافت: “أتحدى نفسي والوقت، وأمضي في الوسط الفني وفق قناعاتي الخاصة، لذلك وخلال زمن قياسي قصير أصل إلى الهدف الذي أتطلع إليه”، لافتة إلى أنها لا تهتم بما يثار من أقاويل في الخفاء حتى وإن وصلت إليها.
وقالت: “لست من النوع الذي يتخذ موقفاً بناء على حديث يصل إلي عن شخص ما، فأنا أتجاهل كل ذلك وأتعامل مع من حولي وفق ما يظهرون لي لا وفق ما يصل إلي عنهم”.
واعتبرت عبدالرحيم نفسها “الأولى” في المجال، مضيفة: “اجتهدت خلال ال 20 عاماً الماضية، وحققت جوائز عدة، وراضية عما قدمت من أعمال طوال السنوات الماضية.
وكشفت الفنانة البحرينية أنها من عشاق الأعمال الاستعراضية، لذلك وجدت ضالتها في شخصية “مريمي” التي قدمتها في فيلم “مريمي”، وفي مسلسل “باب الريح” كذلك، مقرة بأن بعض مشاهد تلك الشخصية تنطوي على جرأة قد لا يتقبلها البعض. ولفتت إلى أنها من محبي الفنانة المصرية شريهان، لذلك كانت تتطلع لتقديم الفوازير، لكنها ترى صعوبة تكرار تجربة شريهان.
وأكدت أنها لم تعد تكترث بما يكتب أو يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: “في البداية كان يستفزني ما يكتب من تعليقات، ولكن بمرور الوقت أصبحت أتجاهل ذلك كله، وأكتفي بمسح أي تعليق غير لائق”. وثمنت لقاء الفنان السعودي عبدالله السدحان في مسلسل “بدون فلتر”، الذي عرض العام الماضي، مؤكدة أنها تجربة مميزة تعتز بها، خصوصاً أن العمل الذي كتب أحداثه نخبة من المؤلفين وتناوب عليه مجموعة من المخرجين وشهد مشاركة العديد من نجوم الفن في الخليج، مثل سعد الفرج، ومحمد الطويان، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، ويوسف الجراح، وإبراهيم الحساوي، إلى جانب حسن البلام، وأحمد العونان، وفاطمة الحوسني.