+A
A-

“الحداد للسيارات” الأفضل بـ “العلاقات العامة”

فازت شركة “الحداد للسيارات” بجائزة أفضل علاقات عامة لعام 2019، في حفل توزيع جوائز “MBCME” لعام 2020، الذي أقيم في مدينة دبي.

وتم تقديم الجائزة إلى المدير العام لشركة “الحداد للسيارات” وارن هدسون، ومدير التسويق عمران علي، من قبل الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “MBCME” توماس كلاين ومدير المبيعات والتسويق لشركة “MBCME” كريشان بودهاني.

وحضر الحفل العديد من ممثلي شركة “Daimler AG” وشركة “MBCME”، إضافة إلى مديرين وممثلين عن جميع الموزعين المعتمدين لسيارات مرسيدس- بنز، التي تشمل جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرط الأوسط.

وفازت شركة “الحداد للسيارات” بجائزة هذه الفئة من خلال تواجدها الإعلامي الهائل، إذ أعطت شركة “الحداد للسيارات” الأولوية لتوصيل جميع أخبار الشركة والعروض التي توفرها، وساهم ذلك بشكل كبير في تحقيق هذه الجائزة، مع أكثر من 15 تجربة قيادة السيارات لأعضاء الوسائل الإعلامية التي أجريت في العام 2019 وأكثر من 200 تغطية في مختلف المنشورات والمناسبات، إذ إن الشركة تحتل مكانة بارزة بين الموزعين الآخرين.

وشكرت إدارة “الحداد للسيارات” أعضاء وقنوات الوسائل الإعلامية المحلية على دعمهم المستمر والفعال والإشادة بما يبذلونه من عمل وجهد.