+A
A-

“الخليجي التجاري” يكشف الستار عن النسخة الجديدة لـ “الوافر”

يقدم المصرف الخليجي التجاري، جائزة كبرى بقيمة 100,000 دينار في الربع الأول من هذا العام، وذلك كأولى الجوائز الكبرى ضمن جوائز حساب الوافر.

ويأتي ذلك مع إعلان المصرف عن إطلاق النسخة الجديدة لحساب الوافر للعام 2020، التي تقدم العديد من العروض والمزايا الخاصة للعملاء، إذ يتضمن ناد خاص لعملاء الوافر المميزين وبرنامج للولاء لمكافئة العملاء.

ويعتبر حساب “الوافر” فرصة استثمارية مميزة، إذ بإمكان عملاء المصرف الكرام الحصول على فرصة جني الأرباح على أموالهم المودعة في الحساب، إضافة لتحقيق أحلامهم من خلال الفوز بالجوائز الكبرى التي يقدمها لهم حساب “الوافر” طوال العام.

وقال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام القصيبي “يسرنا أن نعلن عن هذه النسخة الاستثنائية من حساب “الوافر”، التي تأتي بعد دراسة متأنية لرغبات عملائنا الكرام، إذ تتضمن نسخة هذا العام ولأول مرة نادٍ يضم عملاء الوافر المميزين، ويقدم لهم باقة من الخدمات والسحوبات الحصرية، إضافة إلى قيامنا بتدشين برنامج ولاء، الذي يمكن العملاء من الحصول على نقاط مضاعفة للدخول في السحوبات الشهرية في حال التزامهم بزيادة إيداعاتهم بالحساب، وعدم إجراء أي سحوبات قبل موعد السحب، الأمر الذي سيضاعف لهم فرص الفوز بجوائزنا المميزة لهذا العام”.

وأضاف القصيبي “رصد المصرف الخليجي التجاري جوائز مالية من شأنها أن تُحدث تغييرا نوعيا في حياة عملائنا الكرام، وهذا نابع من حرصنا الدؤوب على مكافأتهم على ولائهم، تنفيذًا لرؤيتنا بتقديم خدمات خارجة عن إطار المألوف تساهم في إرساء معايير مصرفية جديدة، الغاية منها تعزيز رضا العملاء، وللتأهل للفوز بجوائز هذا العام ما على العملاء إلا الاستثمار في حساب “الوافر” بمبلغ 500 دينار كحد أدنى، إذ إن كل 25 دينارا في الحساب تمنحهم تذكرة واحدة في السحب”.