+A
A-

تعزيز التعاون بين “الطاقة المستدامة” و“الشباب والرياضة”

استقبل رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين ميرزا بمكتبه صباح أمس، وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد. وأشاد ميرزا بالتعاون الأصيل القائم بين كل من هيئة الطاقة المستدامة ووزارة شؤون الشباب والرياضة.

وصرح ميرزا والمؤيد بأن مثل هذه اللقاءات تأتي انطلاقا من التوجيهات الكريمة للقيادة الحكيمة نحو تعزيز آليات التنسيق للعمل المشترك بين وزارات ومؤسسات الدولة فيما يتعلق بإنجاز المشاريع الحكومية الإستراتيجية التي تقدمها المملكة ويستفيد منها المواطنون والمقيمون من أفراد ومؤسسات.

وجرى التباحث بشأن المشروع الذي بصدده هيئة الطاقة المستدامة لطرح مناقصة للاستفادة من أسطح المباني الحكومية لتركيب أنظمة الطاقة الشمسية عليها بتمويل وتشغيل وإدارة من القطاع الخاص.

وعبر ميرزا عن إشادته بالتعاون اللامحدود من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة وعلى رأسهم الوزير المؤيد في الاستجابة والمبادرة للمشاركة في مشاريع الاستفادة من أسطح المباني الحكومية لتوليد طاقة نظيفة والمساهمة في الأهداف الوطنية لمملكة البحرين في هذا المجال تحقيقا للرؤية الاقتصادية 2030.

وأكد كل من ميرزا والوزير المؤيد على سعيهم لتعزيز التعاون القائم بين الطرفين لكل ما من شأنه خدمة البحرين ورفعتها وازدهارها، تحت ظل توجيهات القيادة الحكيمة ورؤيتهم الثاقبة لمستقبل أفضل للبحرين وشعبها الكريم.