+A
A-

رئيس الحرس الوطني: ذكرى “الميثاق” تجدد العزم لاستكمال مسيرة العمل الوطني

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس الحرس الوطني سمو الفريق أول ركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني. رفع فيها سموه إلى صاحب الجلالة الملك أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، التي تشكل مرحلة مفصلية من تاريخ البحرين، من خلال إرساء دعائم النهضة الوطنية وترسيخ مبادي العمل السياسي والتشريعي للمملكة.

وأشار سموه إلى أن ذكرى الميثاق الغالية على نفوسنا تجدد الإجماع الشعبي على الولاء والفداء لوطننا الغالي تحت قيادة صاحب الجلالة، وتجدّد العزم لاستكمال مسيرة العمل الوطني، ومواصلة التنمية لتعزيز مكانة المملكة وريادتها وتقدمها في كافة المجالات. وبارك سمو رئيس الحرس الوطني لجلالة الملك المناسبة، سائلا المولى العلي القدير أن يعيدها على جلالته بالصحة والعافية، وأن يديم جلالته ذخرا وعزا لمملكة البحرين وشعبها الوفي، قائدا حكيما لمسيرتها التنموية والحضارية الزاخرة بالإنجازات المشرفة بفضل الرؤية السديدة لجلالته، وسدد على طريق الخير خطاه.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من سمو رئيس الحرس الوطني بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني. رفع فيها سمو رئيس الحرس الوطني إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، سائلا المولى العلي القدير أن يعيدها على سمو رئيس الوزراء بالصحة والعافية، والعمر المديد، وعلى مملكة البحرين وشعبها الوفي بمزيد من الازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لسيدي عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من سمو رئيس الحرس الوطني، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني. رفع فيها سموه إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، التي حاز فيها ميثاق العمل الوطني على إجماع أبناء المملكة وثقتهم الكبيرة بقيادتهم الحكيمة. سائلا المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة على سموه بالصحة والعافية، وعلى مملكة البحرين وشعبها المخلص بالمزيد من التقدم والرفعة والنماء تحت ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.