+A
A-

اليوم فردي الآنسات 12 و16 عامًا

تبدأ اليوم المباريات النهائية لبطولة “BBK” الخامسة والعشرون المفتوحة لناشئي التنس، التي ينظمها نادي البحرين للتنس، من 7 إلى 17 فبراير الجاري، برعاية بنك البحرين والكويت. وتقام المباراة النهائية لمسابقة فردي البنات سن 12 سنة في الساعة الرابعة عصرا، وتتنافس على اللقب اللاعبة في هذه المسابقة اللاعبة المصرية لارا نبيل، والهندية أنو شيري، واللبنانية يارا أبو مير، والفلبينية ليان سنكروز.

وفي نفس التوقيت، تقام المباراة النهائية لمسابقة الفردي سن 16 سنة للآنسات، وتتنافس على اللقب في هذه المسابقة اللاعبة البحرينية خديجه موسى، ومواطنتها هاجر زيدان، والفلبينية إيرا كورال، والأميركية ماديسون مورديساي.

وأسفرت مباريات الأمس في منافسات الفردي للناشئين سن 14 سنة، عن تأهل اللاعب فارس التوبلي للدور قبل النهائي، بعد فوزه على اللاعب شادي قلايل بنتيجة (4 - 6) و (6 - 4) و (10 - 7)، وتأهل معه اللاعب جابر عبد العال بعد فوزه على اللاعب على داريون بنتيجة (4 - 6) و (6 - 4) و (10 - 5)، بينما خسر عيسى القطان أمام منافسه الهندي روهان ماكيرجي بنتيجة (4 - 6) و (6 - 2) و (3 - 10)، وتأهل المرشح الأول الهندي راج سنك بعد فوزه على منافسه الباكستاني زين صديقي بنتيجة
(6 - 3) و(7 - 6).