+A
A-

إعادة مبالغ تأمين “الكهرباء” خلال يوم واحد

قام وزير شئون الكهرباء والماء وائل المبارك والرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة بزيارة تفقدية لمركز مزايا لخدمات المشتركين بمدينة عيسى؛ بهدف الاطلاع على سير العمل في المركز وكيفية التعامل والاستجابة مع متطلبات المواطنين فيما يتعلق بخدمات الكهرباء والماء وجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمشتركين، حيث التقى الوزير المراجعين واستمع إلى احتياجاتهم وملاحظاتهم ونوعية الخدمات التي يطمحون أن تكون متوفرة بالمركز وكذلك اطلعا على  حجم العمل والتقارير الخاصة بما يتم إنجازه من معاملات في مراكز خدمات المشتركين، مثنيا على جهود المسؤولين والعاملين بالهيئة.

وقال إن زيارته تأتي للاطلاع ومتابعة سير العمل في مختلف قطاعات الهيئة والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وقال إننا ننطلق في هذه الزيارات الميدانية من التوجيهات الكريمة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للمسؤولين بالنزول إلى مواقع العمل وتلمس احتياجات المواطن والمقيم ومستوى ما يقدم لهم من خدمات.

وأكد المبارك حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات ورفع جودتها بصورة مستدامة وفقا لمعطيات برنامج عمل الحكومة والخطة الوطنية الإستراتيجية والرؤية الاقتصادية 2030. وقال إننا في هيئة الكهرباء والماء نستمد الرضا عن خدماتنا من خلال ملاحظات المشتركين وطموحاتهم في تقديم الأفضل.

وصرح بأنه وصولا إلى بلوغ رضا المشتركين ستقوم هيئة الكهرباء والماء بارجاع مبالغ التامين للمشتركين الذين يقومون بإغلاق حساباتهم خلال يوم واحد وفي حد أقصى يومين على أكثر تقدير، كما أكد أن الهيئة ماضية في العمل على طرح خدمات جديدة؛ بهدف تسهيل المعاملات على المشتركين.