+A
A-

سمو ولي العهد ينيب القائد العام لحضور الحفل

تحت رعاية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أناب سموه القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة لحضور حفل توزيع وثائق الوحدات السكنية في مدينة سلمان بالمحافظة الشمالية على المنتفعين من منتسبي قوة الدفاع، وذلك صباح أمس، تزامنا مع احتفالات قوة الدفاع بالذكرى الثانية والخمسين على تأسيس قوة الدفاع.

فلدى وصول القائد العام لموقع الاحتفال كان في استقباله وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله النعيمي ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي، ووكيل وزارة الدفاع اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى مدير الإمداد والتموين اللواء الركن علي صقر النعيمي كلمة بهذه المناسبة.

بعدها تفضل القائد العام بتوزيع وثائق الوحدات السكنية على المستفيدين من منتسبي قوة الدفاع، مقدما خالص شكره وتقديره إلى مقام صاحب الجلالة عاهل البلاد القائد الأعلى على هذه المكرمة السامية من جلالته لمنتسبي قوة الدفاع، معبرا عن الاعتزاز بهذه اللفتة الملكية السامية والتوجيهات السديدة بتوفير السكن الملائم للمواطن الذي هو التنمية المستدامة لهذا الوطن العزيز.

وصرح القائد العام بأنه تنفيذا للرؤى المنيرة والتوجيهات السديدة لعاهل البلاد، أولت قوة الدفاع جانب الخدمات الإسكانية جُل اهتمامها فحرصت على وضعها في أولويات خطط التطوير والتحديث فيها، مضيفا أنه ومن هذا المنطلق دأبت قوة دفاع البحرين على إقامة المشاريع الإسكانية لمنتسبيها في إطار جهود القيادة الدائمة والحثيثة لتوفير السكن الملائم والمريح وفق معايير تتناسب مع خصائص البيئة والتقاليد البحرينية الأصيلة.

وأشار إلى أن المشاريع الخدمية التي تقدمها قوة دفاع البحرين ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي تشتمل على قروض الشراء والبناء، والترميم، والوحدات السكنية والشقق المؤقتة للضباط والأفراد، والوحدات السكنية والشقق للتمليك للضباط والأفراد، وعدد من المشاريع الإسكانية قيد الإنشاء، إضافة للسكن الوظيفي، ويأتي ذلك سعيا من قوة الدفاع إلى تحقيق الحياة الكريمة لمنتسبيها لأداء واجبهم بكل عزيمة وإخلاص، ويلبي تطلعاتهم وطموحاتهم؛ لضمان استقرارهم الاجتماعي.

وهنأ المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة منتسبي قوة الدفاع من المستفيدين من هذا المشروع المهم وبارك لهم حصولهم على هذه الخدمات الإسكانية، مؤكدا حرص القيادة العامة على تقديم كل الدعم والاهتمام اللازم لأبناء قوة دفاع البحرين الذين هم مصدر فخر واعتزاز للوطن، شاكرا ومقدرا جميع الجهود الطيبة التي أسهمت في انجاز هذه المشاريع الإسكانية، مؤكد استمرار قوة دفاع البحرين في نهجها بالاهتمام بأبنائها وتقديم كل الدعم لهم في مختلف الأصعدة والمجالات.