+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون تهنئة وزير الداخلية

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة؛ بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين، هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المفدى حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني بعظيم الفخر والإجلال، بأن ارفع إلى مقام جلالتكم السامي باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية، جليل التهاني، وأبلغ عبارات الأماني، وأزكى التبريكات، بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين، وأنتم جلالتكم ترفلون بثوب السؤدد والصحة والسعادة، وشعبكم الوفي في ظل عهدكم الزاهر بدوام التقدم، والرخاء والطمأنينة.

سيدي حضرة صاحب الجلالة..

إن قوة دفاع البحرين، هي المظلة الوطنية للدفاع عن البحرين، وقدسية ترابها، وهي منبت الشرف العسكري، والتاريخ البطولي المشرف، فشيدت صروحا في الرجولة، والشهامة، ومدارس في الشجاعة والتضحية.

سيدي حضرة صاحب الجلالة..

إن منتسبي قوة دفاع البحرين، هاماتهم عالية، ورايات وطنهم نحو المجد والعلا خفاقة، تتوهج رجولة وبسالة، وتتدفق فداء وتضحية، وهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله وجلالتكم على حفظ أمن الوطن والذود عنه والوقوف أمام الأخطار والتحديات بكفاءة وجاهزية عالية، وعقيدة عسكرية قتالية ذات أهداف وطنية سامية، وهم خط الدفاع الأول والإسناد المباشر في دعم الأجهزة الأمنية في ضمان استقرار الوطن وحماية منجزاته، كونهم ذلك السور المنيع الحامي لمقدرات الوطن، وسكينة المواطن. حفظ الله جلالتكم، ذخرا وأملا للوطن والمواطن، والبحرين في عهدكم الميمون تنعم بالأمن والسلام، والتعايش والوئام. وتفضلوا يا صاحب الجلالة صادق التحية والإجلال.

الفريق أول ركن

وزير الداخلية

راشد بن عبدالله آل خليفة

 

وبعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية شكر جوابية إلى وزير الداخلية، هذا نصها:

معالي الأخ الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة حفظه الله

وزير الداخلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يطيب لنا أن نبعث إلى معاليكم بخالص التحيات وصادق التمنيات بموفور الصحة والعافية، مقرونة ببالغ التقدير للتهنئة التي بعثتموها إلينا بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين، وإننا نود أن نؤكد في هذه المناسبة الجليلة اعتزازنا الكبير بقوة دفاع البحرين قادة وضباطا وجنودا، وقد بلغوا المكانة العالية في التدريب والتسليح والجاهزية والروح المعنوية العتيدة، وإننا نستحضر بكل الفخر والثقة الدور الوطني العظيم الذي تنهضون به مع إخوانكم منسوبي وزارة الداخلية وكل قوى الأمن في مملكتنا العزيزة، وأنتم جميعا مع قوة دفاع البحرين رمز للوفاء بالعهد والصدق في الوعد، وأنتم جميعا الحصن الحصين لأمن وسلامة وطننا الغالي. ولقد كنتم حيث يريدكم الوطن ويتوقعكم الأهل، ونسأل الله أن يحقق بكم اكتمال منعة مملكة البحرين وما نرجوه من أمن وأمان وازدهار. دمتم يحفظكم الله سالمين.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

 

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير الداخلية، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس مجلس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يطيب لي وبالغ الفخر والاعتزاز أن أتقدم لسموكم الكريم عن خالص التهاني وأسمى التبريكات باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين؛ تلك المناسبة العزيزة التي أصبحت فيها قوة دفاع البحرين في أرقى مراتب التطور والتحديث في المجالات العسكرية والعلمية والتدريبية والقتالية وبكل انضباطيّة واحترافية وتمثل العزة والمنعة للذود عن الوطن وحماية استقراره. وإنني إذ أبارك لسموكم بهذه المناسبة العزيزة، لأدعو الله أن يعيد هذه المناسبة وسموكم تنعمون بالصحة والسعادة، وتواصلون المسيرة في ظل قيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. وتفضلوا سموكم بقبول خالص التقدير والاحترام.

الفريق أول ركن

راشد بن عبدالله آل خليفة

وزير الداخلية

 

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر جوابية إلى وزير الداخلية، هذا نصها:

معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة الموقر

وزير الداخلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...

فلقد اطلعنا بمزيد التقدير على برقية معاليكم الكريمة المهنئة لنا بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين. وإنه ليسعدنا أن نغتنم هذه المناسبة الوطنية العزيزة لنعرب لمعاليكم عن شكرنا وتقديرنا لمشاعركم النبيلة التي نعتز بها كثيرًا، مؤكدين مواصلة دعمنا لما فيه خير وتقدم وعزة بلدنا الغالي، متمنين لمعاليكم ولجميع منتسبي وزارة الداخلية دوام التوفيق والسداد في أداء واجبكم الوطني النبيل في مواصلة تعزيز وتطوير هذا الصرح العتيد في الرجال والعتاد، ولتبقى دومًا الحصن الأمين للذود عن أمن الوطن واستقراره والحفاظ على مكتسباته ومنجزاته الوطنية الكبيرة التي يواصل تحقيقها في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء

 

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزير الداخلية، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حفظه الله

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني أن أرفع لمقام سموكم الكريم باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية أخلص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين. وأود يا صاحب السمو الملكي بهذه المناسبة الوطنية أن أعرب لسموكم عن بالغ الاعتزاز والفخر بالمكانة المرموقة والمستوى الرفيع الذي وصلت إليه قوة دفاع البحرين في كافة المستويات تجهيزًا وتدريبًا وكفاءة واقتدارا. حفظ الله سموكم وأبقاكم ذخرًا وسندًا للبحرين لمواصلة الجهود الخيرة في ظل قيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. وتفضلوا سموكم بقبول خالص التقدير والاحترام..

الفريق أول ركن

وزير الداخلية

راشد بن عبدالله آل خليفة

 

وبعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية شكر جوابية إلى وزير الداخلية، هذا نصها:

معالي الأخ العزيز الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، حفظه الله

وزير الداخلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

تلقيت ببالغ التقدير برقيتكم الكريمة المهنئة لنا بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين، وإنه ليسعدنا أن نبادلكم وكافة منتسبي وزارة الداخلية التهاني وأطيب التبريكات، شاكرين لكم صدق مشاعركم النبيلة، مشيدين بجهودكم ودوركم الوطني المخلص في نهضة وتقدم وطننا العزيز، داعيًا الله تعالى أن يعيد علينا هذه المناسبة العزيزة، ووطننا ينعم بمزيد من الأمن والاستقرار والتطور والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

ودمتم بحفظ الله سالمين موفقين...

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء