+A
A-

دينيس يحرز فضية في بطولة سترانجدا الدولية

حقق لاعب منتخبنا الوطني للملاكمة دينيس الميدالية الفضية في وزن الثقيل “فوق وزن ٩١ كيلوجراما” ببطولة ستراندجا الدولية للملاكمة، التي أقيمت في بلغاريا، ليحصد أول ميدالية للعبة وتكون باكورة النتائج للملاكمة البحرينية في العام ٢٠٢٠.

واستطاع دينيس أن يحرز الميدالية الفضية بعد أن قدم مستويات مميزة طوال البطولة وكان قريبا من حصد الميدالية الذهبية، لولا الحظ الذي ابتسم للملاكم الاوكراني في النزال النهائي.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة علي كازروني عن شكره وتقديره إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ على دعم ومتابعة سموهما المستمرة، التي ساهمت بحصول المنتخب على الميدالية الفضية في أولى مشاركاته الخارجية لهذا العام.

كما أشاد كازروني بالدعم المتواصل من رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، وحرص سموه على تقديم التسهيلات للألعاب القتالية، والدعم لمشاركة المنتخب في هذه البطولة، ما كان له الأثر الإيجابي في المساهمة بتحقيق الميدالية الفضية التي ستكون بداية جيدة للعبة في هذا العام.

وأشاد علي كازروني بالطموح والروح العالية التي يمتاز بها أفراد المنتخب الوطني للملاكمة، مشيدا كذلك بالمستويات المميزة التي ظهر بها الملاكم دينيس في البطولة، والتي رجحته للحصول على الميدالية الفضية، متمنيا في الوقت ذاته حظا أوفر لملاكم المنتخب عبدالله فضل في المشاركات المقبلة، الذي شارك في هذه البطولة وقدم مستويات جيدة، إلا أنه لم يحالفه الحظ في الوصول للمراحل النهائية.