+A
A-

سلمان بن إبراهيم يهنئ كوريا الجنوبية

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المنتخب الكوري الجنوبي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بمناسبة فوزه ببطولة كأس آسيا (تحت 23 عامًا) التي اختتمت منافساتها مساء اليوم (الأحد) في تايلند بعد 3 أسابيع من التنافس الكروي المثير بين 16 منتخبا آسيويًا.

واعتبر الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إنجاز المنتخب الكوري تجسيدًا لمكانة كرة القدم الكورية على الساحة القارية وانعكاسًا لجهود الاتحاد المحلي في رعاية وإعداد المنتخب وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة وصولًا إلى التتويج باللقب.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالعطاء السخي الذي قدمه المنتخب السعودي خلال المباراة النهائية خصوصا ومباريات البطولة عموما، مبينا أنه نجح في عكس صورة فنية طيبة عن مستوى الكرة السعودية.

كما وجه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التهاني لمنتخبات: كوريا الجنوبية والسعودية وأستراليا بمناسبة تأهلها إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو، مؤكدًا أن تلك المنتخبات نجحت بفضل إرادتها الصلبة ومستوياتها الفنية المميزة في حجز مقاعدها في أولمبياد طوكيو، معربًا عن ثقته بقدرة تلك المنتخبات على تمثيل القارة الآسيوية بصورة طيبة في الحدث الأولمبي المقبل إلى جانب المنتخب الياباني (المستضيف).

ونوه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بما أفرزته بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما من مواهب شابة ستمثل واجهة المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية داعيًا الاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية إلى مواصلة رعاية تلك المواهب لرفد منتخباتها الوطنية في المنافسات المقبلة.