+A
A-

منتخبنا يخوض مباراته الختامية اليوم

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم (الاثنين) مباراته الأخيرة في البطولة الآسيوية 19 بالكويت حينما يلتقي المنتخب الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة 4.30 مساءً والمباراة منقولة على القناة الرياضية الكويتية.

وتتجدد المواجهة بين منتخبنا واليابان بعدما خسر الاثنان مبارتا الدور قبل النهائي أمام منتخبي قطر وكوريا اللذان سيلعبان المباراة النهائية في الساعة 6.30 مساءً. ويعد لقاء “الأحمر” مع اليابان هو الثاني بينهما في البطولة ذاتها؛ كونهما التقيا في الدور الرئيسيوحينها تفوق اليابان بفارق هدفين (25/‏23).

بكل تأكيد، ليس طموح أفراد منتخبنا خوض مباراة المركزين الثالث والرابع “التشريفي”، بعد سنوات العز المميزة والتي لم يخرج منها “الأحمر” إلا بالمركز الثاني في المباريات النهائية التي يصل إليها بجدارة واستحقاق، ولكن الظروف التي يمر بها أفراد منتخبنا قبل وأثناء البطولة ومواجهته لمحترفي قطر كفيلة لفقدانه بطاقة المنافسة على حلم اللقب الآسيوي.

مباراة اليوم من المفترض أن تكون لها حساباتها الخاصة بالنسبة لمنتخبنا، منها الظفر بالمركز الثالث والذي يبقيه في منصات التتويج الآسيوية حتى وأن كان في مركز لم يعتاده، وأيضا رد الاعتبار للمنتخب الياباني بالتغلب عليهم، ليكون ختام المشاركة “برونزية”.