+A
A-

أجواء أسرية رائعة في مخيم “السكران”

أقامت عائلة السكران، وللعام الثالث على التوالي، ملتقى الرياضيين في المخيم السنوي بالصخير، حيث شهد حضورا واسعا من الرياضيين، وسط ترحيب عميد عشيرة السكران عبداللطيف السكران بجميع الحضور.

وبدأ الحفل بدقيقة حداد على روح المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد (طيب الله ثراه)، وروح المرحوم الإعلامي المخضرم علي الغرير.

وبهذه المناسبة، أعرب عبداللطيف السكران عن شكره وتقديره للأسرة الرياضية التي شرفت المخيم السنوي للرياضيين، مؤكدًا أنه حريص على تنويع البرامج لمختلف شرائح الشباب.

وأوضح أن البرامج المتنوعة شهدت نجاحا كبيرا، مبينًا أن هذه البرامج تأتي إيمانًا من عائلة السكران بالدور البارز الذي يلعبه الشباب البحريني في المجتمع.

وقال عبداللطيف السكران “سعدنا بحضور هذا الكم الهائل من الرياضيين، إضافة إلى مختلف الشخصيات البحرينية، إذ إن هذا التجمع يأتي في ظل حرص العائلة على استغلال المناسبات المميزة التي شهدتها البلاد في الفترة السابقة، وغلبت عليها الأجواء الأسرية الرائعة وهو ما ميز هذا التجمع”.

وشهد الملتقى الرياضي حضورا واسعا من الرياضيين ومنهم لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم بعد إنجاز كأس الخليج “خليجي 24” التي توج بها المنتخب الوطني للمرة الأولى في التاريخ، وعدد كبير من الإعلاميين البحرينيين، إضافة إلى نجوم من مختلف الألعاب الرياضية في المملكة.

شريحة كبيرة من الرياضيين أشادوا بالجهود البارزة التي يبذلها عميد عشيرة السكران عبداللطيف السكران وحرصه على تجمع جميع أطياف المجتمع البحريني والخليجي في هذا الملتقى، كما شهد التجمع إقامة بطولة مصغرة شهدت أجواء أسرية رائعة.

من جانبه، قدم الإعلامي البحريني عبدالله بونوفل الشكر والتقدير إلى عائلة السكران على هذا التجمع الذي وصفه بالرائع، وقال “أشكر عائلة السكران على هذا التجمع، والأجواء الأسرية التي شهدناها تؤكد أن الشعب البحريني أسرة واحدة، ونقدم الشكر للقائمين على هذا التجمع خصوصًا عميد عشيرة السكران عبداللطيف بن جاسم السكران”.