+A
A-

اعتماد لوائح مسابقات “أقوى رجل بحريني 3”

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة أقوى رجل بحريني، اللوائح الفنية لمسابقات النسخة الـ 3 من بطولة أقوى رجل بحريني والتي ستقام تحت شعار #خلك_وحش، وذلك بالساحة المقابلة لمجمع الأفنيوز في 8 فبراير المقبل، وتأتي هذه البطولة ضمن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الداعمة للشباب في المجال الرياضي.

وتشهد النسخة الثالثة من هذه البطولة إقامة منافسات الوزن الخفيف والوزن المتوسط، كما ستقام منافسات الوزن الثقيل والتي سوف تكون بمثابة التصفيات المؤهلة لبطولة أقوى رجل خليجي المقرر إقامتها في شهر أبريل المقبل بالساحة المقابلة لحلبة البحرين الدولية. وستشهد بطولة أقوى رجل بحريني 4 ألعاب، هي: رفع الجذع، مشية الفلاح، رفع السيارة إضافة إلى مشية السقاي. لوائح المسابقات:

واعتمدت اللجنة اللوائح الفنية الخاصة بالمسابقات، ففي لعبة رفع الجذع حددت اللجنة دقيقة واحدة يتم فيها احتساب عدد التكرار.

وفي لعبة مشية الفلاح حددت اللجنة زمن وقدره دقيقة واحدة يقطع فيها اللاعب مسافة 20 مترا.

وبالنسبة إلى لعبة رفع السيارة فقد اعتمدت اللجنة زمن وقدره “دقيقة واحدة” يتم فيها احتساب عدد التكرار.

وفي لعبة مشية السقاي اعتمدت اللجنة زمن وقدره “دقيقة واحدة” على أن يقطع فيها مسافة 20 متر. هذا وقد حددت اللجنة المنظمة لبطولة أقوى رجل بحريني موقعا خاصا للراغبين في التسجيل الذي سينتهي في 30 يناير الجاري، وذلك عبر www.gccstrongesman.com، كما وحددت اللجنة حسابا رسميا للبطولة على “الانستغرام” (gccstrongesman@)، وسيستقبل الاستفسارات من خلال خاصية “الدايركت” في هذا الحساب.