+A
A-

وزير الداخلية: تنفيذ المهام الكفيلة بحفظ أمن الوطن

استقبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، امس، عددا من أعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى، يتقدمهم رئيس اللجنة عبدالعزيز العجمان، وذلك بحضور رئيس الأمن العام الفريق طارق الحسن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير برئيس وأعضاء اللجنة، مشيدا بدور مجلس الشورى وما يعكسه من روح وطنية تتمثل في الموضوعات والقضايا التي يتم طرحها وبحثها داخل المجلس بما يصب في صالح الوطن والمواطن.

وأعرب وزير الداخلية عن اعتزازه بدور مجلس الشورى ومتابعة أعضائه لكل ما يهم سلامة الوطن والمواطن ومشاركتهم الإيجابية في دعم الجهود الأمنية، وتعزيزها للحفاظ على أمن الوطن وصون منجزاته، مؤكداً أن وزارة الداخلية، ماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ أمن الوطن.

من جهتهم، أعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن مؤازرتهم للجهود الأمنية المخلصة والتي تعكس ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة وجاهزية، منوهين في الوقت ذاته إلى حرصهم على تطوير التشريعات، بما يضمن حفظ الأمن وحماية مقدرات الوطن.

وتم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس الشورى.