+A
A-

وزير الداخلية يلتقي سفراء الكويت ومصر وإيطاليا

استقبل وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية هشام الجودر وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية إيطاليا ناصر البلوشي وسفير مملكة البحرين لدى الكويت صلاح المالكي، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي من لدن صاحب الجلالة الملك بتعيينهم سفراء لمملكة البحرين لدى الدول الثلاث.

ورحب الوزير بسفراء مملكة البحرين، معربا لهم عن خالص التهنئة بالثقة الملكية السامية، ومتمنياً لهم التوفيق والسداد للنهوض بالمسؤوليات والمهام الموكلة إليهم، وبما يسهم في تقديم أفضل الخدمات لرعايا مملكة البحرين والعمل على تطوير العلاقات الثنائية والتاريخية التي تجمع مملكة البحرين وهذه الدول الشقيقة والصديقة.

وتم خلال اللقاء، استعراض برامج التعاون الأمني بين مملكة البحرين وكل من جمهورية مصر العربية وإيطاليا والكويت، وفتح آفاق جديدة في المرحلة المقبلة، في إطار العمل على تطوير علاقات التعاون والتنسيق المشترك.

وفي ختام اللقاء، أعرب سفراء مملكة البحرين عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على دعمه لإنجاح مهماتهم في تطوير مسيرة التعاون المشترك بين مملكة البحرين والدول الشقيقة والصديقة.