+A
A-

2020 عام حافل بإمكانات لا محدودة من “هواوي”

حلّ العام 2020 لتتجدد معه الآمال والأحلام ببداية جديدة لرحلة تتحقق خلالها الطموحات متيحة فرصة للتركيز على أنفسنا ولاتباع أنماط حياة مفعمة بالصحة والسعادة. والتحدي هنا هو القدرة على الابتعاد عن العادات والسلوكيات التي قد تقف أمام تحقيق ذلك. ولكن مع قائمة من المنتجات الرائعة التي تقدمها لك “هواوي”، ستصبح رحلتك في العام الجديد أكثر سهولة وراحة ومتعة؛ بفضل تشكيلتها المبتكرة التي تشمل أجهزة قابلة للارتداء وكاميرات فائقة الجودة، وسماعات لاسلكية تقدم لك تجربة صوتية غير مسبوقة.

الذكريات الجميلة وأوقات السعادة والقرارات التي نتخذها في كل خطوة محفورة في أذهاننا، ولا شيء يضاهي روعة الاحتفاظ بها في صورة فائقة الجودة خصوصا لو تم التقاطها بمتصدر قمة الهواتف الذكية “واوي HUAWEI P30 Pro”. فهذا الهاتف الذكي مزود بتشكيلة متكاملة من المزايا والعتاد ويتوافر بعددٍ من الألوان العصرية الأنيقة بما في ذلك اللون الأزرق المتموج (Mystic Blue)والأرجواني (Misty Lavender)، ما يقدم للمستخدمين مزيجًا فريدًا بين المظهر الأنيق والأداء الاستثنائي.

ولا تقتصر مزايا هذا الهاتف الذكي على ذلك فحسب، بل تشمل أيضًا كاميرا بتقنيات غير مسبوقة ذات 4 عدسات.

ابتكرت “هواوي” هذه الكاميرا رباعية العدسات بحيث تضم عدسة بمستشعر الصورة “HUAWEI SuperSpectrum Sensor” وعدسة التقريب الفائق “SuperZoom”؛ لترسي بذلك معايير جديدة في عالم التصوير في كل الظروف، إذ إنها مقاومة للغبار والمياه.

لياقة بأحدث صيحات الموضة

هل تتطلع إلى الاستمتاع بأنماط حياة صحية على الطريقة العصرية؟ لم تغفل “هواوي” ذلك، ولذا أطلقت للمستخدمين ساعة “HUAWEI Watch GT 2”؛ لتكون رفيقك المثالي والأنيق عند ممارسة التمارين الرياضية. فقد ابتكرت “هواوي” هذه الساعة العصرية بمزيج فريد من المزايا العصرية؛ لتقدم إليك كل ما تحتاجه خلال يومك. مارس تمارين أكثر وحقق أهدافك باستخدام مجموعة متنوعة من مزايا وخصائص متابعة حالتك الصحية، مع خاصية إجراء المكالمات الهاتفية عبر البلوتوث، والاستماع إلى نغمات الموسيقى المفضلة لديك مع أداء قوي للبطارية. فعلى سبيل المثال، يمكنك مزامنة ساعة البلوتوث مع تطبيق “HUAWEI Health”؛ لتحتفظ بسجل كامل وتفصيلي عن عادات نومك، ووزنك، وعدد السعرات التي تقوم بحرقها يوميًا ومعدل ضربات القلب مع حلول مخصصة لكل منها. وفي إطار اهتمامها بإثراء تجربة المستخدمين، قامت “هواوي” أخيرا بإضافة ساعة “HUAWEI WATCH GT 2” الأنيقة بقطر 42 ملم إلى قائمة ابتكاراتها؛ لتتربع بها على قمة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

وتم تجهيز هذه الساعة الرائعة بجميع المزايا الموجودة في إصدارتها السابقة، ولكنها جاءت لتنفرد بتصميمها الزجاجي الخالي من الحواف، ما يمنحها مظهرًا مفعما بالحيوية والأناقة.