+A
A-

تعزيز المكتسبات بصناعة الإعلام والإعلان

أكد وزير شؤون الإعلام علي الرميحي أن مملكة البحرين بفضل انفتاحها الاقتصادي والإعلامي، وما تتمتع به من منظومة تشريعية متطورة، وتقنيات حديثة، وكفاءات بشرية مبدعة، ماضية في تعزيز مكتسباتها في صناعة الإعلام والإعلان والتسويق.

واستعرض الرميحي، لدى استقباله في مكتبه أمس رئيس جمعية المعلنين البحرينية عضو المجلس العالمي للجمعية الدولية للإعلان خميس المقلة، سبل تعزيز الشراكة في تطوير الإعلام ورسالته الإبداعية والتنموية، ومواكبة أحدث المستجدات والفرص في صناعة الإعلان والتسويق بشقيه التقليدي والرقمي.

 

وزير الإعلام: دعم الأنشطة الفنية والمسرحية

أكد وزير شؤون الإعلام علي الرميحي حرص الوزارة على دعم الأنشطة الثقافية والفنية والمسرحية، وإبرازها في مختلف وسائل الإعلام بما يعكس الهوية الوطنية والحضارية لمملكة البحرين، ومكانتها الرائدة كواحة للإبداع الإعلامي والثقافي والفني. وأعرب الرميحي، لدى استقباله في مكتبه أمس مجلس إدارة مسرح أوال، عن أطيب تهانيه لإدارة المسرح وجميع منسوبيه بمناسبة احتفاله هذا العام بيوبيله الذهبي بالتزامن مع اختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية، مشيدا بمبادرات مسرح أوال المتميزة في خدمة الحركة الفنية والمسرحية ودعم المواهب والكفاءات الوطنية وتنظيم الفعاليات المحلية والدولية.