+A
A-

مجمع السيف يستضيف “مهرجان الثلج”

أعلن مجمع السيف، الوجهة الرائدة للتسوق العائلي في مملكة البحرين، عن انطلاق مهرجان الثلج للعام الثاني على التوالي، ليصطحب زوار مجمع السيف - ضاحية السيف بجناحه الغربي في رحلة ممتعة بأجواء شتوية رائعة حتى 18 يناير 2020.

ويتزامن المهرجان مع حلول موسم الأعياد وفصل الشتاء في المملكة، ويقدم عددًا من الأنشطة الترفيهية المتميزة بطابع شتوي بهيج لجميع أفراد العائلة، حيث تشمل حلبة التزلج على الجليد التي تقدم أبرز أنشطة المهرجان، وخلالها سيقضي الزوار أوقات مليئة بالمتعة والمرح باستعراض مهاراتهم في التزلج. وسيحظى الزوار وأطفالهم بفرصة مميزة لتجربة الزحليقة الثلجية الضخمة إلى جانب دخول الكرة الثلجية التي تتيح لهم الفرصة لالتقاط صور تذكارية خلال التجول بداخلها. وبإمكان زوار المجمع الاستمتاع بجميع أنشطة المهرجان مقابل 3.5 دينار بحريني فقط.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف قائلًا “إنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل بفصل الشتاء وموسم الأعياد بإطلاق مهرجان الثلج في مجمع السيف الكائن بضاحية السيف، بما يمنح الفرصة للزوار من المواطنين والسياح لخوض تجربة لا تنسى. تعكس استضافتنا للمهرجان للمرة الثانية على التوالي، مساعينا الهادفة لإضفاء إحساس متجدد في كل موسم بالمجمع، ونسعى عبر هذه المناسبة لنشر البهجة للزوار بمختلف الأنشطة الثلجية الشيّقة. ولذا، تسعدنا دعوة الجميع للاستمتاع مع أصدقائهم وعائلاتهم في مهرجان الثلج، ونتطلع قدمًا لمنحهم أجمل الذكريات معنا في هذا الموسم”.