+A
A-

“السلام” يرحب بانضمام استشاري أمراض الكلى بوعلي

رحب مستشفى السلام التخصصي، أحد أبرز المستشفيات الخاصة بمملكة البحرين، رحب مؤخرًا بانضمام استشاري أمراض الكلى وضغط الدم البارز عبدالرحمن بوعلي لطاقمه الطبي المتخصص.

ولدى بوعلي خبرة طويلة في تشخيص وعلاج عدد من أمراض الكلى وحالات الفشل الكلوي، وهو عضو في الكلية الملكية للأطباء وحاصل كذلك على الزمالة من الكلية الملكية للأطباء في إيرلندا.

وتشمل اختصاصات بوعلي علاج أمراض الكبيبات وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى المزمنة وأمراض الكلى الحادة وأمراض الكلى المتعلقة بالسكري وأمراض الكلى المتعلقة بالمناعة الذاتية وغسيل الكلى ومتابعة ما بعد عملية زراعة الكلى ومتلازمات الأيض ومنع تكرار الحجر الكلوي، إضافة إلى عدد من الحالات الأخرى.

وبهذه المناسبة، عبر بوعلي عن سعادته بانضمامه إلى فريق مستشفى السلام التخصصي من ذوي المهنية العالية، وفي ذات الوقت أكد أن بإمكان مرضى الفشل الكلوي أن يستفيدوا من عدد من الخدمات الطبية المتخصصة، إضافة لخدمات الرعاية الطبية التي يوفرها مستشفى السلام التخصصي. إلى ذلك، فقد أكد بوعلي بأنه سيتم افتتاح وحدة غسيل الكلى بالمستشفى قريبًا، وكذلك عيادة خاصة للتشخيص الدقيق عن طريق فحص ضغط الدم وعن طريق فحص الموجات الخارجة من الشريان التاجي الرئيسي، وهي خدمة نادراً ما تتوافر في المنشآت الصحية الخاصة في البحرين.