+A
A-

إصدار جدول بطولة الأندية الخليجية للطائرة

أصدرت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربي جدول منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ 37 التي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 2 لغاية 11 فبراير المقبل 2020.

ووفقًا للجدول الصادر رسميًّا من اللجنة التنظيمية الخليجية التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًّا لها فإن البطولة ستبدأ فعليًّا يوم الثلاثاء 4 فبراير، على أن تقام المباريات على ثلاث فترات، حيث ستنطلق مباراة الفترة الأولى الساعة 3 ظهرا، والفترة الثانية الساعة 5 عصرا، والفترة الثالثة الساعة 7 مساء، وستقام جميع المباريات على صالة نادي الكويت الكويتي.

وقد خصصت اللجنة المنظمة يومين راحة للوفود المشاركة وهما يوم الخميس 6 فبراير ويوم الأحد 9 فبراير، وستفتتح مباريات البطولة بمواجهة السيب العماني والهلال السعودي وستختتم بمباراة داركليب البحريني والكويت الكويتي.

وسيخوض داركليب ممثل مملكة البحرين الحدث الخليجي بملاقاة الشرطة القطري في نهائي مبكر يوم الثلاثاء 4 فبراير الساعة 5 مساء، على أن يواجه السيب العماني في الجولة الثانية يوم الأربعاء 5 فبراير الساعة 3 ظهرا، ثم سيواجه الهلال السعودي في الجولة الثالثة يوم الجمعة 7 فبراير الساعة 5 عصرًا، ثم سيواجه العين الإماراتي في الجولة الرابعة يوم السبت 8 فبراير الساعة 3 ظهرًا، أما المواجهة الأخيرة في الجولة الخامسة ستقام أمام الكويت الكويتي يوم الاثنين 10 فبراير الساعة 7 مساء.

يذكر أن داركليب هو حامل لقب النسخة الماضية التي أقيمت في الدوحة عام 2017 لأول مرة في تاريخه.