+A
A-

“الأعلى للمرأة” ينظم برنامج “الحقيبة” في 10 مدارس حكومية

نظم المجلس الأعلى للمرأة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الدورة الرابعة من برنامج “الحقيبة المدرسية” في عشر مدارس حكومية موزعة على مختلف محافظات البحرين؛ بهدف نشر الوعي بمفهوم إدماج احتياجات المرأة ومبدأ تكافؤ الفرص بين طلاب وطالبات المدارس.

وقام ممثلو المجلس الأعلى للمرأة خلال بزيارة المدارس المشاركة في برنامج “الحقيبة المدرسية” هذا العام وشرح مفاهيم الحقيبة للكادر الاداري والكادر التعليمي بالمدارس.

وقد شمل البرنامج عشر مدارس حكومية، وهي: مدرسة الميثاق الوطني الإعدادية للبنين، ومدرسة يثرب الإعدادية للبنات، ومدرسة قرطبة الإعدادية للبنات، ومدرسة عراد الإعدادية للبنات، ومدرسة السهلة الابتدائية الإعدادية للبنين، ومدرسة الحد الابتدائية الإعدادية للبنين، ومدرسة الرفاع الغربي الإعدادية للبنات، ومدرسة الزلاق الإعدادية للبنات، ومدرسة عسكر الإعدادية للبنين، ومدرسة الإمام علي الإعدادية للبنين.

وكانت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة استبقت تنفيذ برنامج “الحقيبة التوعوية” هذا العام بتنظيم ورشة عمل تعريفية لمنسقي الدورة الرابعة من البرنامج، إضافة إلى استعراض أعمال ثلاث مدارس مشاركة في الدورات السابقة من برنامج “الحقيبة المدرسية”، وقد أقيمت الورشة في المركز الاقليمي بمعهد البحرين للتدريب على مدى يومين.