+A
A-

طلبة “الأهلية” يحتفلون بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك

احتفل طلبة الجامعة الأهلية بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك برعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وبحضور الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية عبدالله يوسف الحواج، ورئيس الجامعة منصور العالي وحضور واسع من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة وعدد من الضيوف إلى جانب جموع الطلبة.

وبهذه المناسبة رفع محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، مهنئا البحرين قيادة وحكومة وشعبا بهذه المناسبة وبالإنجاز الوطني الكبير على المستوى الكروي، مؤكدا على أن الفرح والسرور غزى كل بيوتات البحرين بما تحقق من إنجاز رياضي عظيم.

وتعليقا على رعاية المحافظة لحفل طلبة الجامعة الأهلية بمناسبة الأعياد الوطنية، قال: “نحرص سنويا على بدء احتفالاتنا بهذه المناسبة الوطنية العظيمة في الجامعة الأهلية لما تتميز به هذه الجامعة وطلبتها، ولما حققته من انجازات مشرفة على مستوى الجودة وفي مجال البحث العلمي، وهو ما يحفزنا في محافظة العاصمة للاستفادة من الطاقات البحثية المتوافرة لديها خدمة لمجتمع العاصمة ومؤسساتها وفعالياتها المختلفة”.

وأكد الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية عبدالله الحواج على أن الجامعة الأهلية تنظم هذا الحفل سنوياً للمشاركة في احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إيماناً منها بأهمية غرس الروح الوطنية في نفوس أبنائها، مثنيا على مشاركة عدد كبير من الطلبة في هذا العرس السنوي، منوها بالدعم والرعاية التي تحظى بها الجامعة الأهلية من القيادة الحكيمة.

وباسم الجامعة الأهلية وجميع منتسبيها وحفلها البهيج وراعي الحفل وجميع المشاركين، رفع رئيس الجامعة أسمى آيات التهاني والعرفان إلى جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.

ونوه رئيس الجامعة منصور العالي بروح الولاء والإخلاص البارزة لدى طلبة الجامعة وباحثيها.