+A
A-

الحيدان يهنئ بتحقيق لقب كأس الخليج

رفع النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد خالد الحيدان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بكأس الخليج العربي الرابعة والعشرين للمرة الأولى في تاريخها.

وقال الحيدان إن هذا الإنجاز هو ثمرة ما يحظى به القطاع الرياضي من اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة ودعم لا حدود له تمكّن بفضله أبناء البحرين من تشريف اسم المملكة ورفع علمها عاليًا في المحافل الدولية، مشيرًا إلى أن تحقيق لقب كأس الخليج العربي أول مرة في التاريخ يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية تحت مظلة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه.  وهنأ الحيدان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذا للإنجاز الذي يترجم حجم الاهتمام الذي يوليه سموه للمنتخبات الوطنية، مشيرًا إلى أن توجيهات سمو الشيخ ناصر وثقته الكبيرة في المنتخب كان لها الأثر المباشر في تحقيق هذا الإنجاز عن جدارة واستحقاق.

كما رفع الحيدان خالص تهانيه وتبريكاته إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، معربًا عن شكره وتقديره لما يقدمه سموه من رؤى سديدة واستراتيجيات ناجحة ساهمت في تحقيق النتائج المشرفة للمملكة.  وهنأ أيضًا اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وكافة أعضاء مجلس الإدارة، مشيدًا بجهود الجهازين الفني والإداري وعطاء اللاعبين داخل الملعب في جميع المباريات.