+A
A-

“نسيج”: 600 وحدة سكنية في عراد وجدالحاج وباربار

قال المدير العام لشركة نسيج العقارية أحمد الحمادي إن شركته ستشيد 600 وحدة سكنية في مناطق عراد وجدالحاج وباربار، بكلفة تتراوح بين 70 و80 مليون دينار، على أن يبدأ العمل نهاية العام المقبل، ويستغرق 3 سنوات.

وأضاف على هامش معرض “بايبكس 2019”، أن المشروعات في مراحل إعداد التصاميم.

وبين أن نسيج تعرض أحدث مشاريعها “بساتين” الذي يقع في منطقة البسيتين وتصل كلفته إلى نحو 4.1 مليون دينار، والذي وصلت نسبة الإنجاز فيه نحو 40 %، فيما يتوقع أن يتم الانتهاء منه في ديسمبر 2020.

ويضم المشروع بحسب الحمادي 23 فيلا، تتراوح مساحة أرضها ما بين 180 مترًا مربعًا لأصغر الفلل، و450 مترًا مربعًا لأكبر الفلل مساحة.

وأشار إلى أن المشروع يتكون من فلل تضم 3 غرف وأخرى 4 غرف، مكيفة ونصف مفروشة وبها مساحة صغيرة للحدائق، كما تتوافر الأجهزة الكهربائية للمطبخ، دون تحميل المشتري أية تكاليف إضافية من ناحية التجهيزات.

وعن المشاركة في المعرض أكد أن الشركة موجودة بمنصتين إحداهما مخصصة لعرض مشروع كنال فيو، والأخرى لمشروع بساتين.

وتوقع أن يشهد “بساتين” نجاحًا وإقبالا جيدا في المعرض؛ لأنه يقع في منطقة حيوية فضلا عن عدم وجود مشاريع مشابهة في المنطقة (البسيتين)، لعدم توافر الأراضي مع زيادة الطلب.

وأشار الحمادي إلى أن نسبة الإنجار في مشروع كنال فيو، وصلت إلى 40 %، متوقعًا الانتهاء منه بالكامل في نهاية العام المقبل 2020.