+A
A-

بيع 65 % من شقق مشروع “ون بحرين بي”

أعلنت شركة الكوهجي للتطوير العقاري، عن بيعها 65 %، من الشقق السكنية بنظام التملك الحر في مشروع “ون بحرين بي” الذي وصلت أعمال البناء فيه إلى الطابق 37.

وقال المدير العام للشركة محمد عبدالغفار الكوهجي “تشارك الكوهجي سنويًا في بايبكس من خلال عرض أحدث مشاريعها”. وطرح مشروع ون بحرين بي في أبريل الماضي، وفي غضون أشهر فقط وصلت نسبة البيع إلى 65 %، مما يعكس ثقة المستثمرين والمشترين في شركة الكوهجي. ويتميز “ون بحرين بي” بموقعه الاستراتيجي في قلب المنامة في منطقة خليج البحرين، إذ يقع على الشارع الرئيس لخليج البحرين، ما يميز موقعه في سرعة الدخول والخروج منه وإطلالاته الرائعة. ويقع المشروع على مسافة قريبة من مجمع الأفنيوز والمطاعم في ذا بارك وحديقة ذا وارف.  وتابع الكوهجي “نطمح دائمًا إلى تقديم منتج عقاري استثماري يكون إضافة مدروسة للقطاع العقاري في البحرين. فقد عملنا على دراسة السوق والاحتياجات من حيث السكن والتأجير وتصميم الوحدات بتصاميم مختلفة تحاكي جميع الشرائح والاحتياجات المختلفة؛ ليأتي المشروع كخيار سكني ممتاز للراغبين في السكن وخيار استثماري ذا مردود عالي للراغبين في الاستثمار”. وقامت شركة الكوهجي للتطوير العقاري بالتعاقد مع أفضل الشركات الألمانية والإيطالية لتنفيذ الأعمال الخشبية والديكور.

ويتكون “ون بحرين بي” من برجين يضمان 740 شقة سكنية. ويتمتع المشروع بخدمات مميزة أهمها، المسبح الأولمبي الخارجي بعرض 50 مترا، إذ تم ربط البركة بمستوى البحر لتشعر وكأن البركة هي امتداد للبحر.