+A
A-

تكريم 38 موظفة في “البلديات” بمناسبة يوم “البحرينية”

قال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف إن “تخصيص قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ليوم المرأة البحرينية هذا العام للاحتفاء بالمرأة في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل يأتي تعزيزا لدور المرأة البحرينية في بناء وتطوير المملكة”.

وقال خلف في تصريح له بمناسبة احتفالية الوزارة بيوم المرأة البحرينية التي نظمتها في ديوان الوزارة بالمنامة “إن المرأة البحرينية استطاعت في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك وبدعم من جلالته أن تثبت جدارتها في العمل التشريعي والعمل البلدي، واستطاعت أن تساهم في عملية البناء والتطوير ودفع عجلة التنمية الشاملة في المملكة”.

وكرم الوزير خلال الاحتفالية التي أقامتها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بقاعة الاجتماعات الرئيسة بالوزارة 38 موظفة من جميع قطاعات شؤون البلديات والزراعة والثروة البحرية والثروة الحيوانية.

حضر الاحتفال الذي نظمته لجنة تكافؤ الفرص في الوزارة وكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ووكيل الوزارة لشؤون الزراعة والثروة البحرية نبيل محمد أبو الفتح ووكيل الوزارة للثروة الحيوانية خالد أحمد.

وقال خلف إن المرأة البحرينية استطاعت أن تثبت حضورها الفعال على مستوى العمل البلدي، واستطاعت بكل جدارة أن تتقلد مناصب عليا في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني كما يحق للجميع الفخر بالدرجات العلمية العالية التي حققتها موظفات الوزارة في مختلف التخصصات.