+A
A-

مجلس أمناء “التنمية السياسية” يشيد بالثقة الملكية

رفع مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية برئاسة وزير شؤون الإعلام علي الرميحي، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على الثقة الملكية السامية، بمناسبة صدور أمر جلالته بإعادة تشكيل مجلس أمناء المعهد، معاهدين جلالته على بذل كل الجهود من أجل النهوض بمسؤولياتهم الوطنية ومواصلة أداء رسالة المعهد ودوره في الارتقاء بالتنمية السياسية بما يسهم في تعزيز المسيرة الديمقراطية والتنموية المباركة التي يقودها بكل حكمة.

وأكد الرميحي أن مملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك، حققت العديد من المنجزات والمكتسبات الديمقراطية والحقوقية التي تشكل مصدر فخر واعتزاز لشعب البحرين جميعًا، كونها نابعة من إرادة وطنية خالصة للإصلاح والتحديث الذي يلبي متطلبات المجتمع ويواكب تطوره.

جاء ذلك، خلال انعقاد الاجتماع الدوري الأول لمجلس الأمناء في تشكيلته الجديدة، صباح أمس، وبحضور الأعضاء، والمدير التنفيذي للمعهد إيمان جناحي.

وجرى خلاله، اعتماد مجلس الأمناء الخطة المقترحة للفعاليات للعام القادم 2020، والتي تضم باقة متنوعة من البرامج والأنشطة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع بهدف تنمية الوعي السياسي وتعزيز النهج الديمقراطي في المملكة.