+A
A-

المطوع يشيد بدور “الأمم المتحدة الإنمائي” قي مساندة الدول

استقبل وزير شؤون مجلس الوزراء محمد المطوع، بحضور الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP لدى البحرين ستيفانو بيتيناتو، حيث جرى بحث التعاون القائم بين مملكة البحرين والبرنامج، وسبل تطويره، بما يدعم جهود البحرين في مجال تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وخلال اللقاء، أشاد وزير شؤون مجلس الوزراء بالدور الحيوي الذي يقوم به برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مساندة برامج التنمية في مختلف الدول ومن بينها مملكة البحرين، مؤكدًا حرص المملكة على الارتقاء بآفاق التعاون المشترك مع البرنامج والاستفادة مما لديه من خبرات في تنفيذ مختلف البرامج الإنمائية التي يتم العمل فيها في مختلف مناطق البحرين.

ونوّه إلى أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير التعاون مع الأمم المتحدة وبرامجها المتخصصة في كل ما من شأنه أن يحقق الأولويات التنموية التي تتبناها مملكة البحرين.

من ناحيته، أعرب الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن خالص اعتزازه وتقديره لما يشهده التعاون بين مملكة البحرين والبرنامج من تطور مستمر، مشيدًا بما تقدمه حكومة مملكة البحرين من تسهيلات أسهمت في نجاح البرنامج في القيام بدوره في دعم مبادرات وبرامج التنمية المستدامة التي تتبناها المملكة.