+A
A-

عاهل البلاد يتسلم أوراق اعتماد 5 سفراء جدد

تسلم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى في قصر الصخير أمس، أوراق اعتماد 5 سفراء جدد لدى المملكة.

وتسلم جلالة العاهل أوراق اعتماد كل من: سفير المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود،  وسفير جمهورية أيرلندا جون جيرارد ماكوي، وسفير جمهورية طاجيكستان بهادور محمود زوده شريفي، وسفير جمهورية البوسنة والهرسك شريف مويكانوفيتش، وسفير الاتحاد السويسري ماسيمو بادجي.

وتبادل صاحب الجلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيدا بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة، وما تشهده من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنيا جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

ونقل السفراء إلى جلالة الملك تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته، موفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها مزيدا من التقدم والرقي، مشيدين بالعلاقات الطيبة الوطيدة التي تربط بلدانهم مع مملكة البحرين على مختلف الصعد.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك ووزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.