+A
A-

تكريم عدد من الموظفات بهيئة الطاقة المستدامة

كرّم رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين ميرزا عددًا من الموظفات من منتسبات هيئة الطاقة المستدامة بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر.

وبهذه المناسبة، أشاد ميرزا بالدور الأساسي والمهم الذي يقوم به المجلس الأعلى للمرأة بقيادة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة قرينة صاحب الجلالة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وما يقوم به المجلس من جهود تجاه المرأة البحرينية وتكريمها على كافات الإنجازات في المؤسسات الحكومية والخاصة، ويأتي هذا التكريم إيمانًا واعتزازًا لمكانة المرأة البحرينية عند القيادة والشعب البحريني والعالم.

وأضاف ميرزا أن يوم المرأة لهذا العام يأتي احتفاء بالمرأة العاملة في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل، حيث يمثل هذا القطاع واحدًا من أهم المجالات التي تمثلها المرأة البحرينية بمستوى عال ووصلت فيه إلى أعلى المناصب الإدارية بثقافتها الواسعة وعلمها الراسخ.

وأردف أننا في هيئة الطاقة المستدامة نفخر بوجود عناصر نسائية من منتسبي الهيئة تعمل بمستوى عال ومتميز من الأداء مع باقي أعضاء فريق العمل سعيًا إلى تحقيق الأهداف الوطنية للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وأعرب رئيس هيئة الطاقة المستدامة بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع منتسبي ومنتسبات قطاع الطاقة المستدامة عن خالص الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة على دعمهم المتواصل لمشاريع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في مملكة البحرين.