+A
A-

“ديار المحرق” ترعى المؤتمر الدولي لـ”BCICAI”

أعلنت “ديار المحرق”، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين، عن رعايتها ومشاركتها في النسخة 11 من المؤتمر الدولي لمعهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع البحرين (BCICAI)، والذي يُقام بتاريخ 29 و30 نوفمبر 2019 في فندق الدبلومات راديسون بلو.

ومن شأن هذا المؤتمر، الذي يُعقد تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، أن يستقطب ما يقارب عن 500 شخصية من خبراء متخصصين، وقادة الأعمال، ومدراء تنفيذيين، ومدراء ماليين من مختلف القطاعات في البحرين. بالإضافة إلى كبار المسؤولين الحكوميين، وأبرز قادة قطاع الأعمال والمهن، وذلك بهدف مشاركة خبراتهم، وتبادل المعرفة حول مجموعة متنوعة من المواضيع التي يُعنى بها المؤتمر على مدى يومين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ديار المحرق”، أحمد العمادي “تأتي رعايتنا ومشاركتنا في الدورة 11 لمؤتمر معهد المحاسبين القانونيين الرائد، تحت مظلة اهتمام شركة “ديار المحرق” – وإيمانها الراسخ – بمدى التأثير الإيجابي لهذا الحدث على القطاعين المالي والاقتصادي في البحرين، حيث يلعب المعهد دورًا مميزًا، كونه يُساهم في تقديم استشارات للعديد من الجهات الخاصة، والحكومية”.

ويعمل أعضاء معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع البحرين (BCICAI) في مجالات عدة من ضمنها: القطاع المالي، ومجال الاستثمارات، وتدقيق الحسابات. كما يلتزم فرع البحرين بمسؤولية التنظيم ما بين معهد المحاسبين القانونيين في الهند، والسفارة الهندية بالمملكة، بغية إجراء امتحانات المحاسبة القانونية في البحرين.

وقد تأسس المعهد في البحرين عام 1985، حيث أُقيم أول برنامج رسمي له في شهر إبريل من العام 1986. وحقق المعهد العديد من النجاحات المتوالية على مدى الأعوام الماضية. ويُعتبر المعهد أكبر هيئة مهنية منظمة من الجالية الهندية في البحرين، حيث يضم تحت سقفه ما يزيد عن 450 عضوًا.