+A
A-

“لاما” إحدى شركات عقارات السيف تعيّن “الخليجي التجاري” وكيلًا لترتيب تمويل “الليوان”

أعلنت كل من شركة لاما العقارية، إحدى شركات المشاريع المشتركة لشركة عقارات السيف، والمصرف الخليجي التجاري عن توقيع اتفاقية يتم بموجبها تعيين المصرف وكيلاً لترتيب التمويل لمشروع “الليوان” والذي يبلغ 25.5 مليون دينار، وذلك بالشراكة مع بيت التمويل الكويتي - البحرين. وجاء توقيع الاتفاقية بحضور كل من أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف والممثل لشركة لاما العقارية وأحمد محمد بوراشد، مدير الخدمات المصرفية للشركات لدى المصرف الخليجي التجاري ومحمود غالب آل محمود، رئيس المجموعة المصرفية للشركات لدى بيت التمويل الكويتي–البحرين.

ويعتبر مشروع “الليوان” أحد المشاريع العقارية متعدد المرافق والذي يقع بمنطقة الهملة، ويشتمل المشروع على العديد من المقومات الاستثنائية التي ستجعل منه إحدى الوجهات الرائدة لكافة فئات المجتمع.

وقال أحمد يوسف “نحن سعداء للغاية بإبرام هذه الشراكة مع المصرف الخليجي التجاري كشريك أساسي لتمويل مشروعنا القادم في منطقة الهملة، ’الليوان‘، وذلك في ضوء المكانة البارزة التي يحتلها المصرف كأحد المصارف الإسلامية الرائدة في البحرين”.

ومن جانبه، قال بوراشد “يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة لاما العقارية، إحدى شركات عقارات السيف، والتي تعتبر من الشركات التي تملك سجلاً حافلاً على صعيد تطوير وإدارة المنشآت، لتسمح للمصرف بلعب دورًا رئيسيًا في إطلاق مشروع الليوان الذي سيكون وجهة رئيسية للباحثين عن الاسترخاء والترفيه”.

من جهته، قال غالب آل محمود “نحن سعداء للحصول على هذه الفرصة لتمويل هذا المشروع المتميز عبر شراكتنا مع المصرف الخليجي التجاري، ونحن مصممون في بيت التمويل الكويتي–البحرين على أن نوفر حلول التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغرّاء، وذلك لدعم مثل هذه المشاريع التطويرية، ولنساهم بشكل فاعل في تحقيق الرؤية الاقتصادية للبحرين 2030”.