+A
A-

“الشمالية” تعلن عن فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني

عقد محافظ الشمالية علي العصفور اجتماعين في إطار الاستعداد والتنسيق لاحتفالات المحافظة الشمالية بالأعياد الوطنية، مع كل من عضو المجلس التنسيقي بالمحافظة الشمالية رئيس مجلس إدارة نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين في مدينة حمد يوسف المحميد، ومدير الجامعة العربية المفتوحة المكلف غرم الله بن عبدالله الغامدي، إذ استعرض المحافظ الاستعدادات للاحتفال بالمناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع، وتم مناقشة برامج الاحتفال في مدينة حمد والجامعة العربية المفتوحة.

وشكر المحافظ نادي عبدالرحمن كانو على جهوده في رعاية الوالدين، ومبادراته المستمرة مع المحافظة، كما هنأ المحافظ  الغامدي على ثقة مجلس إدارة الجامعة العربية المفتوحة باختياره في منصب مدير الجامعة الكلف، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.

وتعتزم المحافظة الشمالية، وجريا على عادتها السنوية، إطلاق حزمة من البرامج والفعاليات الاحتفالية في مختلف مناطق المحافظة تحتوي على جوائز قيمة وفقرات متنوعة، وتعكف المحافظة حاليا على وضع اللمسات النهائية للبرامج والفعاليات تحت شعار “قائد وشعب.. فرحة وطن.. عشرون عاما من الرخاء”، وتستمر احتفالات المحافظة في الفترة من 7 لغاية 28 ديسمبر المقبل، وتستمد المحافظة برامجها وفعالياتها الاحتفالية من وحي الموروث الشعبي، بالتعاون والتنسيق مع لجنة رياضات الموروث الشعبي والاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، والعديد من الجهات ذات العلاقة، وتشمل الفعاليات إقامة مسابقة لصيد الأسماك في ساحل المالكية، وسباق الدراجات الهوائية في مدينة سلمان، وتحدي الموروث في ساحل أبوصبح، وسباق التجديف (الشاحوف) في مرفأ البديع، واحتفال الجامعة العربية المفتوحة في مقر الجامعة بعالي، ومهرجان مدينة حمد، والسباقات الشعبية في بر سار.