+A
A-

“Rising Technologies - البحرين” تطلق “البرمجيات كخدمة”

احتفلت Rising Technologies - البحرين، بتدشين تقنية “البرمجيات كخدمة” ReadON.ai الحائزة على الجوائز، للتعليم الخاص والعلاج المعرفي في البحرين.

وللاحتفال بهذه المناسبة، تم عقد ندوة عن التعليم الخاص في فندق الكراون بلازا أمس بحضور عدد من الشخصيات البارزة، من ضمنها ضيفة الشرف الشيخة رانيا آل خليفة، وغيرها من المتحدثين والأطباء المشهورين مثل محمد شكري، والدكتورة آن مصطفى والدكتورة أبوذر سوركا.

لتقديم البرنامج، قام الضيف الخاص فيناي سينغ، المدير التنفيذي لـOrange Neurosciences - كندا بتقديم عرضاً تقديمياً، وتم بعدها تقديم تدريب معمق على أجزاء من علاج ReadON للمعالجين المشاركين في النصف الثاني من الحدث.

وستمكّن التقنيات المتطورة المستخدمة في ReadON المعالجين الحاليين والمعلمين والمدارس الخاصة في البحرين من تحسين تقديم الخدمات والحصول على نتائج فعالة بشكل أسرع. يمكن لأولياء الأمور إستخدام خدمات ReadON أيضاً في مركز Rising Technologies الخاص بـReadON.

كما ذكر فيناي سينغ، المدير التنفيذي لشركة Orange Neurosciences، وهو بروفيسور سابق تحول إلى رائد أعمال إجتماعية، بأن “رؤية تحول حياة أسرة تلو الأخرى بإستخدام الذكاء الاصطناعي هو حلم يتحقق”. وأضاف: “أنا متحمس للتعاون مع ذوالفقار دانس، الوالد الشغوف ورائد الأعمال الذي يريد تغيير نمط التعليم الخاص في البحرين، مع حلم نقله إلى السعودية، كما نأمل في نقله إلى جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في القريب العاجل”.