+A
A-

تواصل عروض تذاكر جائزة البحرين الكبرى

افتُتح أخيرا مركز بيع التذاكر لسباق الفورمولا 1، جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 التابع لحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، ويقع في الطابق الأرضي لمجمع البحرين ستي سنتر.

وتواصل الحلبة طرحها للعروض المبكرة لتذاكر جائزة البحرين الكبرى والمقرر إقامته خلال الفترة من 19 وحتى 22 مارس العام المقبل، مع حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 20 % على تذاكر السباق.

وانطلقت العروض المبكرة مطلع شهر نوفمبر وتستمر لفترة محدودة وبنسبة تصل لـ 20 % على تذاكر المنصة الرئيسة فقط، و15 % على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة. يذكر أنه العام السابع على التوالي الذي تبقى به أسعار التذاكر للسباق العالمي ولا تزيد. كما تنطلق مسابقة أسبوعية في مركز بيع التذاكر التابع للحلبة في مجمع الستي سنتر، حيث سيتمكن من يرغب في المشاركة وتجربة لعبة محاكاة سباق الفورمولا 1، ومن ثم الأسرع أسبوعيا سيتمكن من الحصول على هدايا مقدمة من الحلبة كتجربة ركوب الكليو كب وتجربة المضمار الوعر بسيارة لاند روفر.

وللراغبين في شراء تذاكرهم من اليوم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي (www.bahraingp.com) والخط الساخن للحلبة (450000-17-973+) أو من خلال زيارة مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية في مجمع البحرين ستي سنتر.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسة لـ 4 أيام بـ 120 دينار بحريني فقط شاملة التخفيض، و102 دينار بحريني لمنصة بتلكو، 85 دينارا بحرينيا لمنصة المنعطف الأول، و51 دينارا بحرينيا لمنصتي الفوز والجامعة.

وينطلق سباق البحرين باعتباره ثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا 1 للعام 2020 والمكون من 22 سباقا على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات؛ ليكون السباق الليلي السابع على التوالي التي تحتضنه الحلبة والذكرى الـ 16 لانطلاق سباقات الفورمولا 1.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الأربعة، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسة أخرى وبطولات إقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وغيرهم من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، ومزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا 1 وأبرزها حصول طلاب المدارس من 3 وحتى 12 عاما على خصم يصل إلى 50 %، من 13 وحتى 17 عاما يحصلون على خصم 25 %، طلاب الجامعة خصم يصل إلى 10 %، ذوو الاحتياجات الخاصة 25 %، كبار السن من 60 عاما وأكثر 25 %.