+A
A-

سلمان بن إبراهيم: الهلال استحق اللقب الآسيوي

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، فريق الهلال السعودي؛ بمناسبة فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 مؤكدًا أن الفريق السعودي نجح في بلوغ الإنجاز القاري عن جدارة واستحقاق؛ بفضل عروضه الفنية القوية وإرادته الصلبة وعزيمة نجومه في مختلف مراحل المنافسة.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى أن الفريق الهلالي تمكن من فرض إيقاعه في الاستحقاق الآسيوي؛ بفضل المستويات الملفتة التي ميزت الفريق البطل على امتداد منافسات المسابقة عموما وفي المباراة النهائية خصوصا من خلال الأداء الواثق الممزوج بالروح القتالية العالية.

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن ثقته بأن تتويج الهلال باللقب الآسيوي سيشكل دافعا قويا للمشاركة الفعالة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، متمنيا كل التوفيق لفريقي الهلال السعودي والسد القطري في تمثيل الكرة الآسيوية خير تمثيل في المحفل العالمي المنتظر.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم بالمستوى الطيب الذي قدمه فريق اوراوا الياباني في مباراتي الدور النهائي، مبينًا أن وصول الفريق للمباراة النهائية يؤكد مكانته المتميزة في كرة القدم الآسيوية التي حقق فيها نجاحات واسعة على مر السنين.

وأبدى سلمان بن إبراهيم ارتياحه للصورة الزاهية التي ظهرت عليها المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا من النواحي الفنية والجماهيرية والتنظيمية، مبينًا أن المباراة النهائية قدمت صورة رائعة عن كرة القدم الآسيوية وشكلت خاتمة متميزة لموسم بطولات الاتحاد الآسيوي للعام 2019.