+A
A-

“الأحمر” يختتم التحضيرات المحلية

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم (الأحد) سلسلة تدريباته المحلية التحضيرية؛ للمشاركة في كأس الخليج العربي (خليجي 24)، والتي ستقام في قطر في الفترة 26 نوفمبر الجاري وحتى 8 ديسمبر المقبل.

وسيخوض المنتخب الوطني الأول مرانه الأخير مساء اليوم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك قبل المغادرة غدا- الإثنين إلى قطر؛ استعدادا للبطولة الخليجية.

وكان المنتخب قد استأنف تدريباته يوم الجمعة الماضي بخوضه مرانا مسائيا على الملاعب الخارجية بعد عودة المنتخب من أيام “الفيفا”، وخوضه لقاءين أمام هونغ كونغ والعراق ضمن التصفيات المزدوجة، إذ انتهت المواجهتان بالتعادل السلبي، حيث خضع لاعبو “الأحمر” للراحة يومي الأربعاء والخميس.

وتدرب المنتخب يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية بقيادة المدرب البرتغالي للمنتخب هيليو سوزا والطاقم المعاون.

وكان المدرب البرتغالي اختار قائمة مكونة من 23 لاعبا لخليجي 24، وهم: سيد محمد جعفر، وليد الحيام، إسماعيل عبداللطيف، محمد الحردان، تياغو اوقستو، سيد شبر علوي، سيد رضا عيسى، علي حرم، سيد مهدي باقر، محمد مرهون، كميل الأسود، علي مدن، أحمد نبيل، عبدالله الهزاع، محمد الرميحي، أحمد بوغمار، راشد الحوطي، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب المالود، جاسم الشيخ، مهدي حميدان، حمد الدوسري وسيد ضياء سعيد.

ومن المؤمل أن تكتمل صفوف المنتخب غدا الإثنين بانضمام خماسي المحرق بعد فراغهم من مباراة ناديهم أمام الاتحاد السكندري المصري، والتي ستقام مساء اليوم في البحرين.

وسيفتقد المنتخب في البطولة لخدمات المحترف في صفوف نادي سلافيا براغ التشيكي عبدالله يوسف.

يشار إلى أن قرعة خليجي 24 أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب عمان والسعودية والكويت، وسيدشن “الأحمر” سلسلة مبارياته بلقاء عمان يوم الأربعاء المقبل على استاد الدحيل.