+A
A-

صدارة ملكاوية للدرجة الثانية

واصل المالكية صدارته لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بفوزه على الاتفاق بهدفي دون مقابل في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على ملعب مدينة حمد، ضمن افتتاح منافسات الجولة السادسة للمسابقة. وسجل هدفي المالكية اللاعبان أحمد يوسف في الدقيقة (44) وعيسى البري في الدقيقة (68). ووصل رصيد المالكية إلى 18 نقطة من 6 مباريات، فيما الاتفاق 4 نقاط من 5 مباريات.

وفي لقاء احتضنه استاد النادي الأهلي، فاز مدينة عيسى على الاتحاد بهدفين دون رد، وسجل الهدفين اللاعبان راشد قمبر في الدقيقة (65) وبريتو في الدقيقة (85). وصل رصيد مدينة عيسى إلى 9 نقاط من 5 مباريات، الاتحاد 3 نقاط من 5 مباريات.  وتختتم اليوم (الجمعة) منافسات الجولة السادسة من المسابقة بإقامة لقاءين عند 5.30 مساء، حيث يلعب قلالي أمام البحرين على ملعب مدينة حمد، ويلعب التضامن مع البديع على ملعب الرفاع. في المباراة الأولى، يدخل قلالي بقيادة المدرب صديق زويد وفي رصيده 6 نقاط من 5 مباريات. أما البحرين، فيقوده المدرب عدنان إبراهيم ويملك 12 نقطة من 5 مباريات.

وفي المباراة الثانية، يدخل التضامن بقيادة المدرب محمد جواد، في حين لا يملك الفريق أي نقطة بعد 4 مباريات. أما البديع، فيقوده المدرب هشام الماحوزي وفي رصيده 6 نقاط من 4 مباريات.