+A
A-

عبدالله جناحي يشارك بكأس العالم للشراع

يواصل لاعب منتخبنا الوطني للشراع (فئة الليزر) عبدالله جناحي مسيرته الرياضية الاحترافية في جزر الكناري بهدف تطوير قدراته وإمكاناته الفنية والبدنية استعدادا لمختلف البطولات القادمة وفي مقدمتها بطولة كأس العالم التي ستقام بولاية ميامي بالولايات المتحدة الأميركية بشهر يناير المقبل 2020.

وقال جناحي بأنه مقيم في جزر الكناري وليس في البحرين حيث يخوض حياة الاحتراف بدعم من اسرته واللجنة الأولمبية البحرينية ومتابعة مستمرة من الاتحاد البحريني للرياضات البحرية للارتقاء بمستواه الفني وتشريف اسم المملكة في المحافل الدولية، مشيرا إلى أن الاستحقاق الأقرب له يتمثل في منافسات الأسبوع الأولمبي في جزر الكناري خلال الفترة من 5 لغاية 9 ديسمبر المقبل.

وأوضح أن وجوده في جزر الكناري يعطيه مساحة أوسع لتنمية قدراته الفنية من خلال خوض عدد من البطولات والمعسكرات التدريبية والاحتكاك مع نخبة من ابرز اللاعبين، كما أن البيئة البحرية والظروف الجوية تساهم بشكل كبير في تحقيق ما يصبو إليه.

وعن مشاركته في كأس العالم أجاب “ أشارك في كأس العالم بصفتي المصنف رقم 70 عالمياً، حيث يشارك في البطولة العالمية مباشرة افضل 100 لاعب على مستوى العالم، وافتخر كثيرا بتمثيل بلادي في هذا المحفل العالمي وأتمنى تحقيق نتيجة إيجابية مشرفة”.

وأما بخصوص أولمبياد طوكيو 2020 فقد أوضح بأن البطولة الآسيوية التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال شهر يناير المقبل ستكون هي المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة، متمنيا لنفسه التوفيق والنجاح لخطف بطاقة التأهل.

وشكر جناحي كل الداعمين له ابتداء من اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني للرياضات البحرية واسرته متمنيا بأن يكون عند حسن ظنهم في الاستحقاقات القادمة.