+A
A-

الجولة الرابعة لدوري كبار اليد

تفتتح اليوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين. إذ يلتقي في المباراة الأولى فريق البحرين مع نظيره توبلي في تمام الساعة 5.30 مساء، تليها مباراة تجمع سماهيج والاتفاق عند الساعة 7، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم. على أن تختتم الجولة غدًا بلقاءي، الدير والشباب والنجمة مع الاتحاد.

اللقاء اليوم الأول الذي يجمع البحرين وسماهيج، سيكون عنوانه حصد الفوز الأول بعدما سقطا في الجولات الثلاث الماضية ولهما من الرصيد 3 نقاط لكل منهما. لقاء مفتوح على مصراعيه بين فريق سماهيج الذي يعتمد على سواعد لاعبيه الصغار وبين فريق البحرين الذي ما زال مدربه يبحث عن هويته الفنية والتركيبة الصحيحة التي تحقق أهدافه.

وفي اللقاء الآخر الذي لن يقل سخونة عن سابقه، يستهدف الاتفاق الذي يمتلك (6 نقاط) الفوز بالنقاط الثلاث والعودة لمزاحمة الصدارة والتي انفرد بها الأهلي (9 نقاط) بسبب غياب “الإتي” عن الجولة الماضية، وفي المقابل توبلي (4 نقاط) يريد استغلال نشوة الفوز الأول الذي حققه في ثاني ظهور له بالمنافسات بمقارعة خصمه اليوم والوصول للنقطة السابعة. لقاء متوقع له الإثارة في ظل المعطيات رغم أفضلية عناصر الخبرة التي يمتلكها الاتفاق في صفوفه مقابل عناصر توبلي الصغيرة.